البطولة الاحترافية

يوسفية برشيد يؤزم الوداد الرياضي بثلاثية في مباراة هيتشكوكية …

متابعة / رشيد بلمهدي

عدسة : ياسين حارث

تمكن فريق يوسفية برشيد لكرة القدم، من تحقيق فوز ثمين على حساب ضيفه الوداد البيضاوي بثلاثية لهدفين، في مباراة الجولة 17 من منافسات الدوري الاحترافي التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب برشيد.

وتميزت مجريات الربع ساعة الأولى من الشوط الأول بخوضها بندية كبيرة من عناصر الفريقين، مع تسجيل تفوق ودادي من الناحية الهجومية، بالنظر لخلق رفاق بديع أووك، العديد من فرص التهديف لم ينجحوا في استثمارها بالشكل المطلوب لهز الشباك، واعتماد أصحاب الأرض على المرتدات.
وتواصل هذا السيناريو إلى غاية الدقيقة 44 حين تمكن اللاعب أمين أبو الفتح، من هزم الحارس الودادي رضى التكناوتي، ليقود بذلك فريقه للتقدم في نتيجة الشوط الأول.
ومع بداية مجريات الجولة الثانية ضغط الوداد على معترك يوسفية برشيد ليثمر ذلك تسجيل هدف التعادل في حدود الدقيقة 59 عن طريق اللاعب لوران جونيور، غير أن عبد الصمد نياني، أعاد التقدم في النتيجة لليوسفية في حدود الدقيقة 62.
وبعد دقيقة من ذلك عاد لوران جونيور، ليحرز هدف التعادل للوداد، إلا أن الرغبة الكبيرة في الفوز مكنت يوسفية برشيد من الوصول لشباك الفريق البيضاوي مرة أخرى في حدود الدقيقة 67 عن طريق اللاعب عبد الصمد نياني، ليقود رفاقه لحصد ثلاث نقاط ثمينة.
وأضاف يوسفية برشيد ثلاث نقاط ثمينة لرصيده بعد هذا الفوز، إذ بلغ النقطة 21 مناصفة مع المغرب التطواني في الصف الثامن، فيما جمدت الهزيمة رصيد الوداد البيضاوي في حدود 33 نقطة بالمركز الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى