أخبار منوعة

أفضل 10 أندية حول العالم بعد انتصاف شهر أبريل 2020

تربع ليفربول الإنجليزي على عرش قائمة أفضل فريق في العالم، بفضل نتائجه الرائعة التي حققها في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث لم يخسر سوى مباراة واحدة فقط امام “واتفورد” في الجولة الجولة ال28. 

ويعيش ليفربول موسمًا استثنائيًا، حيث رفع رصيده إلى 82 نقطة، بعد تحقيقه آخر فوز أمام فريق “بورنموث” في الجولة ال29، محلقًا بأريحية شديدة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 25 نقطة أمام “مانشستر سيتي” أقرب ملاحقيه.

وحافظ ليفربول على موقعه في مقدمة الترتيب العالمي للأندية الصادر عن موقع “football Data base” المختص في بيانات كرة القدم للاتحاد الدولي فيفا.

ويعتبر الفريقين المغمورين “أتالانتا” الإيطالي، و”لايبزيج” الألماني مفاجئة الترتيب العالمي، حيث تقدما على « ريال مدريد »، بفضل تأهلهم إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

حيث تأهل فريق أتالانتا على حساب فالنسيا الإسباني، بعد تحقيقه الفوز بنتيجة (8-4) بمجوع المباراتين، كما تأهل لايبزيج على حساب “توتنهام” الإنجليزي بنتيجة (4-0) بمجموع المباراتين، ويقبع فريق لايبزيج في المركز السابع عالميًا، بينما يأتي أتالانتا بعده مباشرة في المركز الثامن.

إليكم قائمة أفضل 10 أندية حول العالم بعد انتصاف شهر أبريل 2020

المركز الأول: ليفربول، عدد النقاط 2023.

المركز الثاني: بايرن ميونخ، عدد النقاط 2006.

المركز الثالث: مانشستر سيتي، عدد النقاط 1951.

المركز الرابع: برشلونة، عدد النقاط 1939.

المركز الخامس: باريس سان جيرمان، عدد النقاط 1927.

المركز السادس: يوفنتوس، عدد النقاط 1896.

المركز السابع: لايبزيج، عدد النقاط 1882.

المركز الثامن: أتالانتا، عدد النقاط 1886.

المركز التاسع: ريال مدريد ، عدد النقاط 1866.

المركز العاشر: أتلتيكو مدريد، عدد النقاط 1862.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى