أخبار منوعة

أول سائل للغسيل مضاد للبكتيريا. المُطور والمُسوق من طرف شركة Mio Détergent المغربية …

النخبة.أنفو

annoukhba.info

يستقبل السوق المغربي أول سائل للغسيل مضاد للبكتيريا. المُطور والمُسوق من طرف شركة Mio Détergent المغربية، السائل الجديد مزيل للبكتيريا والفيروسات والفطريات  من جميع أنواع الغسيل، بغض النظر عن درجة حرارة دورة الغسيل، خلاف منتجات الغسيل العادية.

Ama Détergent المصنّع المغربي المتخصص في إنتاج المنظفات والمطهرات، يُطلق ويُسوّق، ولأول مرة بالمغرب “سائل الغسيل المضاد للبكتيريا ميو”.

كما يوحي بذلك اسمه، يقضي المنتوج الجديد على جميع البكتيريا والفيروسات والفطريات من جميع المنظفات، بغض النظر عن درجة حرارة دورة الغسيل. أكثر من ذلك وبفضل تركيبته المتقدمة، بالمنتوج الجديد يغطي الملابس والأقمشة بطبقة تحمي من البكتيريا لأزيد  من 24 ساعة. وهي خصائص ومميزات تجعل منه أيضا منتوجًا أساسيًا للأسر والشركات المغربية خلال فترة الأزمة الصحية ، خصوصا بعدما ثبُت علمياً أن منتجات الغسيل العادية لا تفضي على البكتيريا بشكل فعال.

منتوج التنظيف الجديد يجد فعاليته في مضافتين حديثتي التطوير من طرف مختبر ألماني يعتبر من بين أرقى المختبرات العالمية. بالإضافة إلى ذلك فقد تم اعتماد سائل الغسيل ميو المضاد للبكتيريا في ألمانيا كما بالمغرب.

مع اقتراب رفع فترة الحجر الصحي، وجب على المغاربة الحرص وتوخي الحذر. لذلك تمت إضافة “سائل غسيل ميو المضاد للبكتيريا” إلى جميع المنتجات التي طورتها وتسوقها شركة Ama Detergent لتزويد مواطنينا بكل الوسائل لحماتهم وحماية عائلاتهم.

للتذكير، وزيادة على التفاعل الذي أبانت عنه بخصوص احتياجات السوق المغربية من المنتجات المضادة للبكتيريا ، فقد كشفت Ama Détergent كذلك عن حسّ عال من التضامن والمواطنة والتعبئة المثالية خلال الأزمة الصحية لـ Covid-19 من خلال تعبئة مواردها المادية والبشرية لحماية الفرق الطبية والأمنية بمدينتي الدار البيضاء والجديدة في  الصفوف الأمامية ضد الوباء.

نبذة:

شركة Ama Détérgent: متواجدة بالسوق المغربية منذ سنة 2009، وهي فاعل وطني وجهوي مرجعي في قطاعي منتوجات التنظيف والتجميل. باستثمار يفوق 200 مليون درهم، Ama Détérgent، حددت كهدف لها، الإبداع من أجل توفير منتوج محلي ذو جودة تناسب تماما انتظارات المستهلك، بأسعار تنافسية تحترم القيم البيئية وتعزيز دور الرأسمال البشري والمسؤولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى