أخبار منوعة

التفاتة رائعةلعمالة إقليم ميدلت في حق أطفال متعافين من كوفيد19 …والمنحدرين من منطقة الريش…

خاص / منير إزكيك

احتفلت عمالة إقليم ميدلت هذا المساء بالطفل أنس ابن دوار تكندوزت بجماعة اموكر بمناسبة عيد ميلاده الثامن ، و الذي تزامن هذه السنة مع فترة نقاهته التي يقضيها بأحد فنادق مدينة ميدلت تحت إشراف فريق طبي متعدد الاختصاصات من المستشفى الإقليمي بميدلت و ذلك بعد تعافيه من مرض كوفيد 19. وقد ادخل هذا الحفل البهجة و السرور إلى قلوب الاطفال الأربعة المتعافين المنحدرين من منطقة الريش الذين شاركوا الطفل أنس هم و بعض أفراد أسرهم المنحدرين من منطقة الريش و تكندوزت الذين تعافو كذلك من فيروس كورونا المستجد و الذين يقضون فترة نقاهتهم كذلك بأحد الفنادق بمدينة ميدلت .
وقد تم افتتاح هذا الحفل الذي نظمته عمالة إقليم ميدلت بالنشيد الوطني في جو بهيج ، و تميز بحضور بعض الأطر الطبية التي تتابع بعناية الحالة الصحية للمتعافين خلال فترة نقاهتهم.
و قد استغل الحضور هذه المناسبة المتزامنة مع هذه الليالي الزكية من شهر رمضان المبارك لرفع أكف الضراعة إلى الله عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده بما حفظ به الذكر الحكيم و ينصره نصرا عزيزا، و بأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ، و يشد عضد جلالته بشقيقه الأمير السعيد مولاي رشيد وبباقي أفراد الأسرة العلوية الشريفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى