البطولة الاحترافية

12 غيابا دفعة واحدة في مباراة الوداد والمولودية

يخوض فريق الوداد الرياضي، مباراة قوية أمام ضيفه المولودية الوجدية، اليوم الثلاثاء، في المواجهة التي ستجمعهما لحساب مؤجل الدورة 19 من الدوري الاحترافي لكرة القدم، بمركب محمد الخامس، بداية من الساعة العاشرة مساء، بـ 12 غيابا دفعة واحدة .

وسيفتقد الاسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي ، خدمات مجموعة من أبرز لاعبيه، خلال المباراة المذكورة، يتقدمهم  أشرف داري والنيجيري ميشيل باباتوندي، بسبب الإصابة التي تعرضا لها قبل تعليق منافسات الدوري الاحترافي منتصف شهر مارس الماضي، بسبب جائحة “كورونا ” .

وسيغيب عن مباراة المولودية الوجدية، يحيى جبران، بسبب العقوبة االانضباطية للجامعة الملكية، بعد جمع هذا الأخير لـ 4 إنذارات ، فيما يتواصل غياب محمد الناهيري، الذي يشترط توصله بمستحقاته المالية قبل العودة للفريق الأحمر وتجيد عقده رفقته، فيما بات أمين تيغزوي خارج حسابات المدرب غاريدو .

وقرر الاسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد إبعاد 5 لاعبين عن المباراة المذكورة، بسبب عدم جاهزيتهم البدنية، مع تأجيل منح الفرصة لهم في المباريات المقبلة، ويتعلق الأمر بكل من عادل الرحايلي، ويوسف شينا والإيفواري غباغبو لوران جونيور ماغي وهيثم البهجة وميشيل بابا توندي .

ويغيب عن ذات المواجهة أيضا كل من الحارس يانيس حنين وطه موريد، لتواجد كل من رضى التكناوتي وعيسى السيودي في لائحة المباراة، إضافة إلى محمد رحيم لاختيارات فنية .

من جهة أخرى، قرر مدرب الوداد الرياضي، منح الفرصة لزهير المترجي، رغم أن اللاعب كان قد أبعد في وقت سابق من طرف إدارة فريق الوداد، بسبب سوء انضباطه في التداريب جعل غاريدو يقرر منحه فرصة جديدة رفقة المجموعة، فيما وجه هذا الأخير الدعوة بشكل رسمي للاعبه صلاح الدين السعيدي .

يذكر أن مباراة الوداد والمولودية الوجدية، ستجرى مساء اليوم بداية من الساعة الثامنة ليلا، بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، بداية من الساعة الثامنة ليلا، وسيقودها الحكم عادل زوراق، فيما سيتكلف الحكم رضوان حيد، بقيادة المباراة عن طريق تقنية الفيديو «VAR».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى