المنتخب المغربي

مدرب الأسود يؤكد : نحن سعداء بالفوز لكن لم نجد التوليفة المثالية والإيقاع المنشود …

قال الناخب الوطني، وحيد هليلوزيتش، إنه جد مرتاح لأداء أسود الأطلس في مواجهة المنتخب السينغالي، حيث قدم المنتخب الوطني المغربي عرضا مقنعا أداء و نتيجة، أمام نظيره السينغالي ، بفوزه عليه بثلاثة أهداف لواحد في مبارة ودية مساء يومه الجمعة بمركب مولاي عبد الله بالرباط.
وأورد هليلوزيتش، خلال ندوة صحافية عقب المباراة، إن الأخيرة شكلت بالفعل اختبارا جيدا لقياس مدى جاهزية اسود الاطلس للاستحقاقات القادمة .
وقال: “أنا جد سعيد بنتيجة الانتصار على خصم شرس” قبل أن يستدرك أنه هناك بعض الهفوات بصم عليها اللاعبون المغاربة، مضيفا: “المباراة كانت جيدة، حضر فيها الاندفاع البدني وعاينت عن قرب مجموعة ليست بالسيئة، و كنا في مواجهة أحد أفضل المنتخبات الأفريقية”.
وتابع الناخب الوطني “علينا أن نكون سعداء بهذا الفوز، وكذا بالمردود الذي قدمناه”، مشددا على أن المنتخب ليس جاهزا بعد “لم نجد التوليفة المثالية والإيقاع المنشود، لكن انتصار اليوم سيمنحنا الشحنة المعنوية اللازمة لدخول غمار الاستحقاقات القادمة”.
وعن المباراة الودية الثانية أمام منتخب الكونغو الديموقراطية ، أكد هليلوزيتش أنه سيعمد إلى إجراء بعض التغييرات على التركيبة البشرية الأساسية ، مشددا أن العناصر الوطنية ستخوض هذه المباراة أيضا بهدف الانتصار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى