البطولة الاحترافية

نار نار بطولة هذه السنة

قبل جولة واحدة من النهاية.. الصراع يشتد بين سريع واد زم والزمامرة وبرشيد وتطوان والفتح على ضمان البقاء

عادت البطولة الاحترافية إلى الدوران من جديد، اليوم الجمعة، من بوابة الجولة 29، حيث واجه الرجاء الرياضي نظيره نهضة الزمامرة، فيما لعب الدفاع الحسني الجديدي مع يوسفية برشيد، والمغرب التطواني مع سريع واد زم، بينما استقبل نهضة بركان فريق الفتح الرباطي.

واشتد الصراع بين سريع واد زم، ونهضة الزمامرة، ويوسفية برشيد، على ضمان البقاء ضمن قسم الصفوة، بعد نهاية مباريات الجولة ما قبل الأخيرة، التي شهدت انتصار السريع بهدفين لهدف على المغرب التطواني، وخسارة الزمامرة بهدف نظيف من الرجاء الرياضي، وفوز الفريق الحريزي بثلاثة أهداف لهدفين على الدفاع الحسني الجديدي.

وتأجل الحسم في هوية الهابطين إلى القسم الاحترافي الثاني إلى آخر جولة، التي ستشهد مواجهة مباشرة بين سريع واد زم ونهضة الزمامرة، فيما سيقابل يوسفية برشيد نظيره اتحاد طنجة.

وتبقى كل السيناريوهات ممكنة في الجولة الأخيرة بين الثلاثي المذكور، “سريع واد زم،  ونهضة الزمامرة، يوسفية برشيد”، ليبقى بذلك التنافس على أشده إلى حين آخر دقيقة من مباريات الأسبوع الأخير.

ويحتل نهضة الزمامرة  حاليا، الرتبة الأخيرة برصيد 29 نقطة، فيما يوجد يوسفية برشيد في المركز، ما قبل الأخير بثلاثين نقطة، وسريع واد زم في الصف 14 برصيد 32 نقطة.

وانتهت مباراة نهضة بركان، والفتح الرباطي بفوز ممثل الشرق بثلاثة أهداف لهدفين على الفتح، الذي ضمن بقاءه في القسم الاحترافي الأول، رغم الخسارة وتعادله مع السريع في عدد النقاط، مستغلا المواجهة المباشرة، التي ستجمع هذا الأخير بنهضة الزمامرة.

وفي ما يلي الترتيب المؤقت للبطولة الاحترافية بعد إجراء أربع مباريات من الجولة 29:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى