البطولة الاحترافية

عقوبة الإيقاف في حق فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، ونور الدين البيضي، رئيس يوسفية برشيد

"اللجنة التأديبية" تُوقف البنزرتي وتغرّم الوداد

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، الخميس، عقوبة الإيقاف في حق فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، ونور الدين البيضي، رئيس يوسفية برشيد. كما غرمت اللجنة ناديي الوداد والمغرب التطواني.

وجاء في بلاغ صادر عن اللجنة سالفة الذكر أنه بخصوص البطولة الوطنية الاحترافية 1: توقيف نور الدين البيضي، رئيس فريق يوسفية برشيد، لأربع مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم؛ لسلوكه اللارياضي خلال المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وذلك بناء على المواد 2 و76 و86 من مدونة التأديب.

وبالنسبة لمنافسات كأس العرش، يضيف البلاغ، توقيف فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني، بعد إهانته لطاقم التحكيم وعدم الامتثال لقراراته واحتجاجاته المبالغ فيها واقتحامه لأرضية ملعب؛ وذلك بناء على المواد 2 و76 و86 و93 و97 من مدونة التأديب. وأيضا توقيف محمد كمال، لاعب فريق المغرب التطواني، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي؛ وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب. وتغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ ألفي درهم، لحصول فريقه على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني؛ وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى