الكؤوس الافريقية-

الرجاء البيضاوي والسفر الى قطر وحكاية الطائرة الخاصة

فرضت الأزمة المالية التي يعاني منها الرجاء الرياضي، السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة، عبر طائرة خاصة لشركة إماراتية منخفضة التكلفة، بدلا من الخطوط الملكية المغربية، استعدادا للمواجهة القوية التي ستجمعه بنادي الأهلي المصري برسن نهائي السوبر الافريقي .

ووجد المكتب المسير الحالي لنادي الرجاء الرياضي صعوبة بالغة في الاستجابة للشروط المالية لشركة  الخطوط الملكية المغربية، بعد حددت هذه الأخيرة مبلغ 200 مليون سنتيم، من أجل تمكين الفريق الأخضر من طائرة خاصة تُقِله للعاصمة القطرية لاجراء المباراة المذكورة .

وأمام الشرط المالي للشركة الملكية بقرار ، اضططر مسؤولو الرجاء تحويل بوصلتهم صوب الشركة الاماراتية المنخفضة التكلفة، وقرروا السفر على متن أحد طائراتها، وبثمن لا يتعدى 120 مليون سنتم .

ولن تكلف “الرحلة الخاصة”  إلى قطر، خزينة الرجاء سوى 10 ملايين سنتيم، خاصة أن الجامعة الملكية ستدفع 80 مليون سنتيم وهو المبلغ المخصص لمساعدة الأندية الوطنية التي تشارك في المسابقات القارية، والتي ترغب بالسفر بطائرة خاصة، علما أن الاتحاد القطري المحتضن لنهائي السوبر الافريقي سيسدد مبلغ 30 مليون سنتيم، أي ما يعادل تكلفة سفر  25 شخصا من بعثة الفريق الأخضر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى