البطولة الاحترافية

الطلاق وشيك بين الرجاء وفيلموتس …!

يدرس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم إنهاء علاقته مع الإطار البلجيكي باتريك فيلموتس، لعدم اقتناع مكونات الفريق الأخضر بمردوده التقني، بعد أن تسببت قراراته في ضياع لقب السوبر الافريقي أمام الأهلي المصري، الأربعاء الماضي.

وعلمنا من مصادر موثوقة أن عددا كبيرا من المنخرطين الذين دعموا أنيس محفوظ، لتولي رئاسة الرجاء الرياضي، عبروا عن امتعاضهم الشديد للقرارات التي اتخذها هذا الأخير، بعد تعويضه رشيد الأندلسي في تسيير النادي الأخضر، وأبرزها التعاقد مع باتريك فيلموتس.

وضغط عدد كبير من منخرطي الرجاء على أنيس محفوظ، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل اتخاذ قرار إقالة المدرب البلجيكي، والبحث عن مدرب جديد قادر على إعادة التوازن للفريق الأخضر.

وشدد المصدر ذاته على أن المكتب المسير لنادي الرجاء سيجالس باتريك فيلموتس من أجل إنهاء العقد بينهما بالتراضي، علما أن الفريق الأخضر ملزم بتسديد أجر ستة أشهر إن أراد فسخ عقد مدربه من جانب واحد.

وكان نادي الرجاء الرياضي قد تعاقد بشكل رسمي مع البلجيكي مارك فيلموتس، الخميس 11 نونبر 2021 خلفا للمدرب التونسي لسعد الشابي، الذي كان قد قاد الفريق الأخضر لتحقيق لقبي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ،وكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، كما بلغ مع الفريق دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى