بطولات أخرى

فتيات جيل المستقبل لكرة القدم بطنجة يواصلن الاستعدادات لبطولة عصبة الشمال

 


_ النخبة : ع.الحفيظ اوضبجي

يواصل فريق جيل المستقبل لكرة القدم النسوية بطنجة التي تترأسها السيدة بشرى حمانو
، استعداداته بكل جدية و انضباط بلاعبات شابات لبطولة القسم الثالث عصبة الشمال لكرة القدم النسوية بخمس حصص تدريبية في الأسبوع بحضور جميع اللاعبات تحت اشراف المدرب حكيم و المدير التقني محسين .
كما اجرى الفريق بعض المباريات الودية للوقوف على جاهزية الفريق و لتكوين فريق قوي و منسجم لخوض منافسات البطولة بفريق قادر على المنافسة الصعود الى القسم الوطني الثاني لتحقيق طموحات كل مكونات الجمعية .

و يتواجد فريق جيل المستقبل في المجموعة” ب” تتضمن فرق قوية و هما: جمعية بلوكرانا – مغرب اتلتيك طنجة – جمعية تمودا باي المضيق – وداد طنجة, و جمعية جيل المستقبل.

و تعتبر السيدة بشرى رئيسة جمعية جيل المستقبل من انشط رؤساء الجمعيات الرياضية بطنجة و بالعصبة و من بين افضل رؤساء الفرق النسوية في التسيير و التكوبن و التاطير بالفربق .

تجدر الإشارة ان جمعية جيل المستقبل قامت بعقد شراكة تعاون و تبادل الخبرات مع اكاديمية شيبو لكرة القدم من اجل الرقي بالمستوى التقني و التكوين و التاطير بالجمعية .

و في اتصال مع رئيسة الفريق السيدة بشرى حمانو عن استعدادات للفريق و طموحاته حيث قالت الفريق حاليا يواصل استعداداته بكل جدية و في ظروف جيدة و بحضور جميع اللاعبات بقيادة المدرب الكفىء حكيم الذي يبدل كل المجهودات لتكوين فريق قوي و منسجم للمنافسة اللعب على الادوار الطلائعية في مختلف البطولات ، و نتوفر على تركيبة بشرية شابة جل اللاعبات شابات و سيقولون كلمتهم مستقبلا و في مشوار بطولة هذا الموسم .

و اضافت بشرى ا ستطعنا توفير كل الظروف الملائمة و الامكانيات المادية و اللوجيستيكية لاستعدادات للبطولة في جو عائلي .

و اختتمت السيدة الرئيسة بشرى تصريحها هدفنا هذا الموسم اللعب على الصعود و تكوين فريق منسجم للمستقبل و خصوصا توسيع قاعدة ممارسة كرة القدم النسوية بالفريق و بالعصبة و النهوض بها الى اعلى مستوى التي تطمح إليه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى