المنتخب المغربيمحترفونا بالخارج

ماهو السر بين النصيري ومدرب النخبة وحيد …؟

اعترف وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب بأسرار اختياره يوسف النصيري مهاجم إشبيلية ضمن القائمة النهائية التي سيشارك بها الأسود في كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وقال خليلوزيتش في تصريحات تلفزيونية اليوم الخميس، إن اللاعب ظل يتواصل معه عبر رسائل نصية هاتفية في الفترة الأخيرة بعد تعافيه واقترابه من العودة للعب، قبل أن يفجر مفاجأة بشأن آخر اتصال دار بينهما.

وقال المدرب البوسني: “عندما بدأت العمل على الاختيارات بالقائمة النهائية راسلني في ساعة متأخرة من الليل، وأبلغني بجاهزيته ورغبته في المشاركة في الكان، فطمأنته فورا بأنه سيكون معنا، بعدما لمست فيه الحماس والشغف”.

ويأتي اعتراف وحيد هذا ليبرز تعاطفه مع النصيري ومكانته عنده إذ كان هو من أصر على حضوره في المعسكر السابق رغم إصابته، ليتابع وضعه الصحي بمجمع محمد السادس تحت إشراف طبيب المغرب.

ويؤكد رد خليلوزيتش على رسائل النصيري في وقت متأخر من الليل قيمة اللاعب لديه، عكس ما قام به المدرب نفسه مع أمين حارث لاعب مارسيليا، الذي انتقده سابقا وقرر استبعاده، مبررا ذلك باتصال اللاعب به في وقت متأخر من الليل، كما وصف تصرف اللاعب حينها بأنه “غير احترافي!”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى