بطولة الهواة

المكتب التنفيذي لنادي جمعية أصدقاء مرتيل فوتسال يعقد لقاء تواصليا بحضور رئيس جماعة مرتيل.

 

_ النخبة : ع.الحفيظ اوضبجي


عقد المكتب التنفيذي لنادي جمعية أصدقاء مرتيل الرياضية لكرة القدم داخل القاعة، مساء يومه الخميس 20 يناير 2022، لقاءً تواصلياً بمطعم بابا ديلا (Baba dila ) بمدينة مرتيل، بحضور السيد مراد أمنيول رئيس الجماعة الترابية لمرتيل، ونائبه الثالث السيد جابر أشبون، وكذا السيد رشيد احمدان مدير النادي ومحمد أصلاح رئيس النادي والسيد فؤاد شكرناه الكاتب العام، واللاعب الدولي عادل مرابط بالإضافة مدرب الفريق السيد محمد سعيد عاشور واللاعبين.

تمحور هذا اللقاء التواصلي حول الاستعدادات التي أجراها الفريق تمهيداً لمرحلة الإياب من البطولة الوطنية لكرة القدم داخل الصالات شطر الشمال. بحيث قام النادي بتعاقد مع مجموعة من اللاعبين الجدد من أبناء مدينة مرتيل وخارجها، وسيتم الإعلان قريبا عن اللائحة النهائية التي ستخوض قادم المقابلات.

في البداية افتتح السيد رشيد احمدان اللقاء بكلمة ترحيبية رحب من خلالها بالحضور الكريم، وعلى رأسهم رئيس الجماعة. وأعطى نبذة مختصرة عن مشاركة فريق جمعية أصدقاء مرتيل الرياضية خلال مرحلة الذهاب بإجابياتها وسلبياتها مع إشارته إلى صعوبات وعراقيل، التي اعترضت طموح الفريق وخاصة الجانب المادي، الذي يعاني منه الفريق لقلة الموارد المالية القارة حتى تتوفر الظروف المناسبة لبلوغ الأهداف المرجوة منه. وأبرز في كلمته أمام الضيوف عن الجهود الجبارة التي قام بها المكتب التنفيذي من أجل جعل الفريق في أحسن الأحوال، واختتم حديثه بأن القادم أفضل وسيعمل الجميع على المساهمة في تحقيق النتائج الإيجابية وتمركز بين الأوائل في سُلم الترتيب من البطولة الوطنية للموسم الحالي، وهذا لتمثيل مدينة مرتيل وعمالة
المضيق-الفنيدق أحسن تمثيل.

من جانبه، عبر السيد مراد أمنيول رئيس جماعة مرتيل عن رغبته الملحة في تقديم جل الإمكانيات المادية واللوجستكية للفريق ومواكبته من أجل تحقيقه لجميع طموحات وتطلعات، وأضاف في تدخله أنه يتابع مسار الفريق في البطولة الوطنية ويتمنى له أن يبصم على موسم كروي ناجح وطيّ ماضي وتركيز على القادم.

في نفس الصدد، أخذ الكلمة السيد جابر أشبون النائب الثالث لرئيس جماعة مرتيل، حيث أبرز فيها عن إعجابه ومساندته لفريق نادي جمعية أصدقاء مرتيل الرياضية، وأبدى استعداده لتقديم كل الدعم والمساندة وحث اللاعبين والطاقم التقني على بذل المزيد من الجهود .

وفي نفس السياق، أفصح اللاعب الدولي عادل مرابط، عن نيته في المساهمة والتعاون مع كل مكونات الفريق لتصحيح المسار وعن رغبته الجادة في اللعب معه وحصد النتائج الإيجابية والعودة إلى السكة الصحيحة.

في ختام اللقاء، أخذ الحضور الكريم صورة جماعية كتذكار رمزي يشهد عن اللحظة التاريخية من تاريخ نادي جمعية أصدقاء مرتيل الرياضية لكرة القدم داخل القاعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى