البطولة الاحترافية

خابا في الرجاء بعد صراع مرير مع مسؤولي أ.آسفي

اضطر  رئيس أولمبيك آسفي، للرضوخ لإرادة مهاجمه حمزة خابا، وأدعن لرغبته في الرحيل عن الفريق المسفيوي تأهبا للتوقيع للرجاء الرياضي خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعدما عجز عن الاستجابة لمطالبه المالية وتسديد مستحقاته العالقة بذمة الفريق، والتي تقدر بحوالي 125 مليون سنتيم.

وكان  حمزة خابا رفقة وكيل أعماله، قد وضع  شكاية لدى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية، يطالب من خلالها فك ارتباطه بالفريق المسفيوي، بعدما لم يتوصل بمستحقاته المالية المذكورة.

واضطر حمزة خابا للتصعيد ضد إدارة فريقه أولمبيك آسفي، بعدما تخلف رئيس الفريق عبد الرحيم حنان عن الاجتماع الذي كان مقررا أن يجمع به وبوكيل أعماله، وجعلهما ينتظرانه قرابة 5 ساعات كاملة وتجاهل الرد على اتصالاتهما الهاتفية.

وكشف مصدر  أنه فور تأكد إدارة أولمبيك آسفي من الشكاية التي وضعها خابا لدى لجنة النزاعات التابعة للجامعة، سارع رئيس النادي للاتصال بوكيله، وطلب الاجتماع به اليوم الجمعة 14 يناير 2021، من أجل مناقشة تفاصيل مغادرة اللاعب المذكور وقبول العرض الذي توصل به من الرجاء الرياضي.

وتوقع المصدر ذاته أن يوقع خابا في كشوفات فريق الرجاء الرياضي غدا السبت، ليكون رابع صفقاته الشتوية، بعد أن حسم تعاقده مع هيثة البهجة قادما من شباب السوالم الرياضي، والمهاجم كاديما كابونغو، لاعب فريق لوبوبو الكونغولي، ويونس مختاري الذي سبق له اللعب لمجموعة من الأندية الهولندية، أبرزها إف سي أيندهوفن، وزفول، واف سي توينتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى