البطولة الاحترافية

أ.آسفي ضد ن. بركان بلا غالب ولا مغلوب …

انتهت مباراة أولمبيك آسفي ونهضة بركان التي جرت اليوم الأربعاء، بالتعادل صفر لمثله، في ختام الجولة 17 من البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الأولى.

وأكد عبد الرحيم طاليب مدرب أولمبيك آسفي في تصريح عقب نهاية المواجهة، “المباراة كانت تاكتيكية بين الفريقين، لكن نحن على دراية بالترسانة البشرية التي يتوفر عليها الفريق سواء من الناحية الفردية، ولا التجرية الإفريقية، لذلك لعبنا من خلال مؤهلاتنا، حاولنا تحسين أداء الفريق من الناحية التاكتيكية”، وتابع “خضنا شوطين مختلفين. في الأول ، كان في إمكاننا أن نسجل، وضيعنا الكثير من الفرص، في الثاني سادت الحيطة والحذر، وعانى اللاعبون من الضغط النفسي، وكما نعرف فعندما يكون الفريق في الصفوف المتأخرة، يكون هناك ضغط على اللاعبين، حولنا خلق مجموعة من فرص التسجيل، وكادت واحدة أن تعطي الأكل في الدقيقة 90، لكنها ضاعت، المباراة أعطتنا مؤشرا إيجابيا من خلال المردود الطيب الذي قدمته العناصر الشابة التي أقحمناها في المباراة…لذلك ستظل متفائلين رغم الوضعية التي يمر منها الفريق حاليا”.

من جهته، قال الكونغولي فلورون إبينغي، مدرب نهضة بركان، في تصريح عقب نهاية اللقاء، إنه مستاء لعدم تحقيق الفوز، “… نحن مستاؤون لعدم تحقيق الفوز اليوم لأن المرتبة الثالثة كانت في المتناول، لقد أضعنا الفرصة في التقدم على مستوى الترتيب، لذا سنعود إلى العمل من جديد”.

وبهذه النتيجة، رفع نهضة بركان، رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس، في حين أصبح مجموع نقاط أولمبيك آسفي 17 نقطة في المركز الـ14.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى