بطولة الهواة

رئيس جماعة وادي لو مصطفى مهدي يشرف على افتتاح ملعب القرب بحي اشوابل بوادي لو

 

– النخبة : عبدالحفيظ اوضبجي

تعززت البنيات التحتية الرياضية بجماعة وادي لو السياحية الجميلة باقليم تطوان بملعب جديد للقرب بحي ” اشوابل “، في إطار تنزيل استراتيجية المجلس الجماعي وادي لو الموجهة لدعم الشباب وتوفير البنيات التحتية لضمان الممارسة الرياضية في ظروف ملائمة .

هذا وقد أشرف رئيس جماعة وادي لو السيد مصطفى مهدي نهاية الأسبوع الماضي على افتتاح ملعب القرب بحضور النائب الثاني لرئيس الجماعة عبداللطيف بوزكري و النائب الرابع مصطفى فزاكة و رئيس جمعية النهضة الرياضية بوادي لو كريم حمدان الى جانب فعاليات رياضية والمجتمع المدني ،والعشرات من الشباب حي اشوابل و ساكنة الجماعة .

حفل الإفتتاح تضمن تنظيم دوري في كرة القدم لفىة الفتيان و الشباب و اعطى انطلاقته رئيس الجماعة رفقة نوابه كما حضر في نهائي الدوري السيد علال الخنساس مستشار بالجماعة .
و توج فريق حي اشوابل بلقب الدوري فئة الفتيان ، و توج فريق عبدالاتن بلقب الدوري فئة الشباب .

و اختتم العرس الرياضي بتوزيع الجوائز و شواهد تقديرية على الفائزين و اشرف رئيس المجلس مصطفى مهدي على عملية توزيع الجوائز رفقة اعضاء المجلس و المستشارين .

أكد رئيس المجلس خلال كلمته على أن هدف من تنظيم هذا الدوري و إحداث هذا الملعب يجسد أولوية المجلس الجماعي في النهوض بقطاع الرياضة، واهتمامه بفئة الشباب من خلال تمكينهم من فضاءات رياضية تمنحهم فرصة إبراز مواهبهم وممارسة هواياتهم وكذا تنمية قدراتهم البدنية والفكرية.

كما قدم رئيس جمعية النهضة الرياضية بوادي لو الشكر للمجلس الجماعي وادي لو و السلطة المحلية على المجهودات التي يبدلونها و الدعم الذي يقدمونه لهؤلاء الفتيان و الشباب من اجل ابراز مهاراتهم و خصوصا المواهب الكروية الواعدة التي تزخر بها وادي لو .

الدوري كان ناجحا بكل المقاييس تحت اشراف السيد عبداللطيف بوزكري و مصطفى فزاكة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى