بطولة الهواة

نادي مرتيل لكرة القدم يحقق تعادل ثمين رغم معانات الفريق و غيابات بعض اللاعبين

النخبة : ع.الحفيظ اوضبجي

نادي مرتيل يحقق تعادلا بهدفين داخل كل شبكة امام ضيفه نادي رأس لوطا برسم الجولة 9 من بطولة القسم الثالث عصبة الشمال لكرة القدم التي احتضنها الملعب القروي امسا عشية يوم السبت 5 مارس الجاري.

وقع هدفين اشبال المدرب الكفئ المرتيلي عزالدين لمرابط كل من كريم الزكوري رضوان الشوني من ضربة جزاء .
المباراة شهدت طرد المدرب عزالدين لمرابط بالبطاقة الحمراء بعد احتجاحه على سوء التحكيم لبعض الأخطاء الفادحة لقرارات الطاقم التحكيمي .
المكتب المسير لنادي مرتيل يتقدم بالشكر لكل من ساند الفريق ماديا و معنويا لخوض هذه المباراة و المباراة الماضية لولا دعمهم المادي للفريق لقدم اعتذار في المبارتين، كل من السادة رئيس جماعة مرتيل مراد امنيول و جابر اشبون النائب الثالث لرئيس المجلس و اللاعب الدولي السابق الإطار الوطني الشاب و الكفئ عادل لمرابط و مستشار بالجماعة و بعض فعاليات بالمدينة حسن لمرابط صاحب Costimar بمرتيل الذي تكلف بالجزئ الكبير بمصاريف هذه المباراة و تحية لهذا الرجل و عدنان لمرابط و بعض الغيورين على الفريق من بعيد او قريب .

نتيجة التعادل التي حققها الفريق المرتيلي اعتبرها المكتب المسير و الطاقم التقني للفريق جد إيجابية بسبب غيابات بعص اللاعبين و طرد مدرب الفريق و سوء التحكيم و خصوصا مشكل التنقل و المعانات المادية التي يتحمل عبئها السيد عزالدين لمرابط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى