البطولة الاحترافية

حسنية أكادير تحقق فوزا ثمينا على الفتح الرباطي يضعها في مرتبة آمنة

متابعة :  محمد التوري

تمكن نادي حسنية أكادير ، من تجاوز كبوة كأس العرش ، محققا انتصارا مهما على حساب ضيفه الفتح الرباطي ، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، على أرضية ملعب أدرار ، وذلك لحساب الجولة 21 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل “أبناء السكتيوي” لهذه المباراة وعينهم على تجاوز كبوة  كأس العرش ، حيث تمكنوا من افتتاح التسجيل مبكرا، وتحديدا في الدقيقة 21 ، من زمن الشوط الأول، بواسطة اللاعب يوسف مهري ، لينتهي الشوط الأول على وقع تقدم الحسنية بهدف لصفر .

وفي الشوط الثاني، دخلت الحسنية بنهج مغاير ، محاولة تعزيز النتيجة بهدف آخر ، حيث تمكن اللاعب الشماخ من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 51 من مجريات الشوط الثاني .

وفي الدقيقة 65 قلص مدافع الفتح الرباطي قاسمي النتيجة بعد تسجيله لهدف بصرية رأسية أسكنها في مرمى الحسنية ؛ لتنتهي المباراة بإنتصار غزالة سوس بهدفين لهدف واحد  .

وبهذا الفوز، رفع نادي حسنية أكادير رصيده من النقاط الى النقطة الـ26 نقطة في المركز التاسع ، بينما جمدت الهزيمة رصيد الفتح الرباطي عند النقطة الـ 28 ، في المركز السادس .

انتصار نادي حسنية أكادير يؤكد صحوته الأخيرة بقيادة الإطار الوطني عبدالهادي السكتيوي الذي يسير بالفريق إلى بر الأمان وبدعم من المكتب المسير وعلى رأسهم الحبيب سيدينو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى