البطولة الاحترافية

هل سيشكل المغرب التطواني لجنة تحضيرية للجمع العام الإنتخابي تكون مستقلة وتسهر على الإنتخابات للرئاسة؟


أعطت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم النموذج المثالي في الجمع العام الإنتخابي ليوم 24 يونيو والذي جدد الثقة في السيد فوزي لقجع لولاية ثالثة، وتجلى هذا النموذج في كون الجمع العام سهرت عليه لجنة الإنتخابات وهي مستقلة توصلت بلائحة فوزي لقجع من الكتابة العامة للجامعة وبثت فيها بطريقة ديموقراطية وشفافة.
قلنا هذا الكلام لكي ينطبق هذا النموذج المثالي على الجموع العامة لأنديتنا حتى نحارب كل أشكال الزبونية و ” التخلويض” خاصة وأننا مررنا للمرحلة القصوى في التدبير الإداري للأندية التي ستتحول لشركات رياضية وسينطلق العمل بها في الموسم المقبل.
المغرب التطواني واحد من الأندية الوطنية التي ستعقد جمعين عامين في القريب العاجل، واحد عادي وثاني إنتخابي، ورئيس المغرب التطواني رضوان الغازي كان حاضرا في الجمع العام للجامعة وتابع بأم أعينه طريقة إجراء الجمع العام التي تمت عن طريق لجنة الإنتخابات واللجنة التحضيرية المستقلة.
نحن هنا سنتحدث عن الجمع العام الإنتخابي للمغرب التطواني بعد أن إستوفى الغازي ولايته، هل تم تشكيل لجنة تحضيرية تكون مستقلة لتتلقى لوائح الترشيحات للرئاسة من الكتابة العامة للفريق حتى يكون هناك وضوحا لدى الرأي العام التطواني الذي مازال حائرا لحد الساعة لا يعرف أسماء المنخرطين ولا المرشحين للرئاسة؟ وهل تأكد للغازي بأن الجمع العام ليس هو تمثيلية الكاتب العام وممثل للجامعة، وإنما هو لجنة تحضيرية مكونة من محلفين وأساتذة هم من يسهرون على الجمع العام الإنتخابي لكي يمر بطريقة ديموقراطية؟
نتمنى أن يكون الغازي قد إستفاد وإستوعب الدرس من الجمع العام للجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى