محترفونا بالخارجمن ثقب الباب

شوبير: موسيماني رفض رحيمي.. ولاعبو الأهلي نفد رصيدهم

أحمد شوبير

أحمد شوبير

شن أحمد شوبير، حارس الأهلي الأسبق، هجوما حادا على لاعبي الفريق الأحمر، بعد التعادل مع الجونة دون أهداف، أمس، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة للدوري المصري.

وقال شوبير عبر قناة (أون تايم سبورتس) للاعبي الأهلي: “عفوا لقد نفد رصيدكم.. وما أقصده هنا رصيد النقاط، الأهلي كان سيتقدم بفارق شاسع من النقاط حال فوزه في المباريات المؤجلة، ولكن بعد نتائجه السلبية مؤخرا، أشعل الصراع مع منافسيه الزمالك وبيراميدز على لقب الدوري”.

وأضاف: “الأهلي فقد 14 نقطة في مبارياته الأخيرة رغم أن البداية كانت قوية، والبعض تحدث أن اللاعبين تعلموا من دروس الموسم الماضي الذي تحول خلاله لقب الدوري للزمالك، ولكني لا أشاهد أي فريق يهدر كمية الفرص السهلة التي يضيعها الفريق الأحمر”.

وأشار إلى أن لاعبي الأهلي ظهروا بلا روح قتالية وأضاعوا الفرص والمحاولات بشكل متتالي برعونة ولا مبالاة، مؤكدا أن المدرب ريكاردو سواريش ليسوا مسؤولا عما حدث في لقاء الجونة.

وأكد أن الفوارق كبيرة لصالح هجوم الزمالك بالمقارنة للأهلي، بوجود أحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري، بعكس لاعبي الأهلي الذين لا يسجلون الأهداف، كما أن اللاعبين الأجانب “لا يصنعون الفارق” في التشكيلة الحمراء.

وأشار إلى أن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الأسبق، رفض التعاقد مع سفيان رحيمي جناح الرجاء المغربي السابق، قبل رحيله للعين الإماراتي، من أجل ضم لويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى