كأس العرش

نهضة بركان يحرم الوداد من ثلاثية تاريخية ويظفر بكأس العرش

متابعة : أفرير عبد العزيز

نهضة بركان

نهضة بركان

أحرز نهضة بركان كأس العرش إثر فوزه على الوداد بركلات الترجيح 4-2 بعد نهاية المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل 0-0، في ملعب مولاي عبدالله بالرباط.

وفاز نهضة بركان بلقبه الثاني في الكأس،. بينما بقي  رصيد الوداد في 9.
أولى الفرص كانت من نهضة بركان في الدقيقة الثانية، عندما انفرد الفحلي بالحارس التكناوتي وسدد لكن الأخير تصدى للكرة.
وحاول الوداد الرد بواسطة مترجي الذي دخل مربع العمليات، وسدد غير أن الكرة مرت على زملائه، بينما كانت تسديدة الجعدي أخطر حيث مرت الكرة محادية للعارضة.
ولم يستغل الشرقي البحري تمريرة من الجهة اليمني، ذلك أن رأسيته لم تكن مركزة.
وأعلن الحكم عن ركلة حزاء للوداد في الدقيقة 24 بعد لمست الكرة يد دايو، لكنه عاد ليلغيها بعد اللجوء لتقنية الفار بسبب تسلل تسومو.
وكانت فرصة الجعدي الأخيرة في الشوط الأول من تسديدة داخل مربع العمليات، تصدى لها الحارس الوعد.
وعلى غرار الشوط الأول فإن البدابة كانت لنهضة بركان في الشوط الثاني، عندما كسّر البحري مصيدة التسلل وانفرد بالحارس التكناوتي وسدد بقوة لكن الأخير تصدى للكرة، وعادت للفحلي الذي سدد بدوره وتصدى المدافع فرحان لها قبل أن تدخل المرمى.
وقاد مترجي هجمة ومرر للحسوني في مربع العمليات وسدد بقوة ، الحارس الوعد تدخل بنجاح، وتألق في الجانب الآخر الحارس التكناوتي في ضربة خطأ المودن المركزة.
وفي الوقت بدل الضائع كان الوداد قريبا من التسجيل من فرصتي عطية الله وأووك.
ودخل الفريقان الشوطين الإضافيين، الذي كان فيه الوداد أخطر، خاصة أنه ظهر الإرهاق على لاعبي نهضة بركان، وتألق الحارس الوعد.
وقبل نهاية الشوط الإضافي الثاني بدقيقة واحدة، طرد الحكم جلال الداودي لاعب الوداد بعد تدخل عنيف وكذا المدرب وليد الركراكي..
واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لنهضة بركان 4-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى