أخبار منوعة

راديسون بلو بالسعيدية جوهرة في عقد الشرق …مطبخ مغربي من الطراز الأول

ليس من رأى كمن سمع ، فلعل تواجدنا بهذا الفندق خلال هذه الأيام يجعلنا نقف على اجمل الفنادق والتي تعتبر جوهرة في عقد الشرق المغربي شكلا وموضوعا ، جمع هذا الفندق بين حسن الاستقبال ، والرعاية المتميزة ، وبجودة وتميز مطبخها ، إنه راديسون بلو بالسعيدية ، لأن المطبخ هو الصورة الناطقة لتميز الفندق ، وهذا مالمسناه من جودة وتألق على جميع المستويات ، طبخ يجمع بين الأصالة والمعاصرة ، وفنون الطبخ المغربي التقليدي والعصري ، ويشرف عليه خيرة من الطباخين المهرة وعلى رأسهم الاستاذ سعيد أفط الرئيس التنفيذي والشاف عبد الله بوزيان وغيرهم من الأطر كل في مجال اختصاصه …ولا ننسى الإدارة الحكيمة للمدير العام للفندق وبمعيته أجود الأطر…والذين يستحقون كل التقدير خدمة للسياحة الوطنية …

خدمات متميزة ومعاملة متميزة

اختر ما يروق لك من خيارات تناول الطعام الثلاثة المميزة في منتجع راديسون بلو، السعيدية بيتش. تذوّق الأطباق اللذيذة والشهية ذات النكهات العالمية، بدون الاستغناء عن راحة المنتجع. يوفر مطعم Banzú مجموعةً مختارةً ورائعةً من أطباق المأكولات الآسيوية. استمتع بأطباق إسبانية أصيلة من قائمة انتقائية، ومقبلات خفيفة، ومشروبات في مطعم Sal. وللاستمتاع بمأكولات البحر المتوسط الشهية ذات اللمسة المغربية، جرِّب البوفيه في مطعم Mosaico. ارتشف مشروبًا باردًا ومنعشًا، أو مشروب كوكتيل، في أحد باراتنا المطلة على حمام السباحة؛ بار Le Maris Pool Bar وTurquoise Pool & Drinks. ستجد في قلب المنتجع Zoco Sports , Lounge & Terrace .

واستمتع بتجربة شواطئ بحر البوران الساحرة في شمال شرق المغرب. اكتشف الشواطئ مترامية الأطراف ذات الرمال الذهبية، واستمتع بمناخ البحر المتوسط المعتدل على مدار العام. ويمتاز منتجع راديسون بلو، السعيدية بيتش بموقع متميز على الشاطئ، بجوار مارينا السعيدية ميد وملعب الغولف. استمتع بالإقامة في غرف وأجنحة رحبة ومشرقة ذات تصميمات عصرية، وإطلالات جميلة، وتصميمات مستوحاة من العمارة المغربية الأصيلة.

ويقدّم منتجع الشاطئي من فئة الخمس نجوم ما يناسب الجميع، بدءً من العائلات، والأزواج، وحتى الأصدقاء المسافرين معًا، اصطحب جميع أفراد العائلة! انعم بالاسترخاء على الشاطئ واستمتع بملمس الرمال يتخلخل أصابعك، وتمتَّع بالسباحة في حمامات السباحة المنعشة، واسترخِ في أحد بارات حمام السباحة. استمتع بمجموعة من باقات الغولف وعلاجات spa المجددة للنشاط، وانعم بقضاء عطلة مريحة تبعث على الاسترخاء التام. انعم بالاستجمام في السبا وحافظ على نظام تدريباتك في مركز اللياقة البدنية. يمكن للأطفال قضاء اليوم في نادي الأطفال والاستمتاع بالأنشطة المصممة خصيصًا لهم. استمتع بتناول وجبة إفطار، وغداء، وعشاء لذيذة في مطاعم راديسون الثلاثة الموجودة داخل الفندق، والتي تُقدّم مجموعةً متنوعةً من الأطباق.

خدمات متميزة داخل الغرف

بوجوه مستبشرة يتعامل جل الموظفين والعمال مع كل الحالات بخدمات متميزة ورائدة …

ولنا عودة للموضوع بتفاصيل أخرى

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى