محترفونا بالخارج

الزلزولي وحكاية المليارين التي اختفت … والتحقيق في النازلة … ؟

ezzalzouli

يواجه مسؤولون بارزون في فريق عبد الصمد الزلزولي السابق، اتهامات بإخفاء مليوني يورو التي حصل عليها من فريق برشلونة من أجل التعاقد مع اللاعب المغربي.

وأفادت تقارير إعلامية إسبانية أن رئيسة محكمة التعليمات في أليكانتي، أمرت اليوم الخميس 15 شتنبر الجاري، بفتح تحقيق في القضية، حيث باشرت تحريات مع مسؤولين في فريق ”هرقل” فيما بات يعرف بـ ”قضية عبدو”.

ويتم التحقيق من قبل المدعي الإسباني، بشأن جريمة مزعومة تتعلق بجمع أصول من طرف مسؤولي فريق الزلزولي السابق، بعد دفع برشلونة لمليوني يورو كشرط للتعاقد مع الزلزولي، خلال الصيف الماضي.

ووفق المدعي العام، فإن نادي ”هرقل”، الذي يمارس في الدرجة الرابعة بالدوري الإسباني، تهرب من سداد ديونه لدى وزارة الخزانة، التي تزيد عن ثلاثة ملايين يورو. وهو ما قاد بعد فحوصات مالية إلى تفجر الفضيحة.

وبعد يومين من جمع المعطيات وإدلاء الكل بشهادته، قرر القاضي، بعد وجود شبهات فساد، بفتح القضية، التي قد تجر الزلزولي إلى المثول أمام المحكمة، للإدلاء بشهادته.

ومن المرتقب أن يشمل التحقيق كل من رئيس نادي هرقل ورئيس اللجنة التنفيذية وعضو بها وأيضا مدير الفريق ونائب الرئيس وسكرتير اللجنة التنفيذية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى