أخبار منوعة

الدولي ليونيل ميسي مونديال 2022 سيكون الأخير له

المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي وعلى مدار مسيرته مع الأندية، والتي اقتصرت على برشلونة الإسباني حتى صيف العام الماضي عندما آنتقل إلى سان جيرمان، حصد ميسي كل الألقاب المحلية والقارية والعالمية الممكنة مع برشلونة وحقق العديد من الأرقام القياسية التي يبدو بعضها صعب الوصول إليه بالنسبة لأي لاعب.

كما أنه و على مدار مسيرته الإحترافية الحافلة وكعادته سيكون المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي /35 عاما/ على موعد مع أكثر من رقم قياسي مهم يمكنه تحقيقه خلال بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم.

وكشف ميسي مؤخرا أن مونديال 2022 سيكون الأخير له مع المنتخب الأرجنتيني في البطولة العالمية، علما بأنه سيشهد المشاركة الخامسة للاعب في البطولة.

وكان ميسي، نجم برشلونة السابق وباريس سان جيرمان حاليا، بدأ مشاركاته في بطولات كأس العالم من خلال النسخة التي إستضافتها ألمانيا في 2006 ، وقاد الفريق للمباراة النهائية في نسخة 2014 بالبرازيل لكنه خسر أمام المنتخب الألماني.

ولكن ظلت مسيرة ميسي مع منتخب بلاده تفتقد إلى التتويج المناسب، وتعرض اللاعب لإنتقادات عديدة في مناسبات مختلفة بل إنه آضطر لإعلان إعتزاله في 2016 بعد الإخفاق في نهائي بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) وضياع فرصة جديدة لتحقيق لقبه الأول مع المنتخب الأرجنتيني.

وبعدها بفترة قصيرة، إستجاب ميسي للضغوط الرسمية والجماهيرية وعدل عن قرار الإعتزال ليقود المنتخب الأرجنتيني إلى مونديال 2018 بروسيا، لكن الحظ العاثر لازمه مجددا وخرج مع الفريق من البطولة مبكرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى