المنتخب المغربيمحترفونا بالخارج

لعنة الإصابات تطارد الأسود …؟

وجد ” الناخب الوطني وليد الركراكي، أياما قليلة على إنطلاقة نهائيات كأس العالم المقررة في قطر خلال الفترة الممتدة ما بين الـ20 نونبر والـ18 دجنبر المقبلين ، أمام أعطال عدة لاعبين وصل عددهم لستة عناصر ، تعتبر فاعلة داخل تشكيلة الأسود .

وهكذا نجد بأن الإصابة تهدد مشاركة ستة لاعبين مع الأسود في هذه العرس العالمي، لاسيما أن بعضهم بات من المستحيل تعافيهم قبل انطلاقة هذا الحدث الرياضي.

وبات في حكم المؤكد غياب كل من آدم ماسينا، لاعب فريق أودينيزي الإيطالي وعمران لوزا، لاعب فريق اتفورد الأنجليزي عن المونديال.

ويواصل المدافع نايف أكرد، لاعب فريق ساوثهامبتون الأنجليزي، التأهيل الطبي، من أجل الالتحاق بالمنافسة رفقة فريقه والعودة إلى المنتخب.

من جانبه، يغيب العميد رومان سايس، عن فريقه بشكتاش التركي بداعي الإصابة أيضا.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم عبد الصمد الزلزولي، لاعب نادي أوساسونا الإسباني، إذ لم يتم الكشف عن نوعية إصابته ومدة غيابه عن الميادين الرياضية.

والتحق بطابور المصابين في المنتخب الوطني أمس الثلاثاء المهاجم يوسف النصيري، لاعب نادي إشبيلية الإسباني، بعدما أصيب في مباراة فريقه ضد كوبنهاغن في دوري الأبطال ، الأمر الذي يطرح العديد من التساؤلات كيف سيواجه الركراكي هذه الطوارئ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى