البطولة الاحترافية

الفيفا فاجأتها انطلاقة الوداد بعد فوزها على الماص

الوداد ستكون لها كلمة في الموندياليتو

 

*** مبعوث النخبة  : حسن يحيا

 

كما كان متوقع تمكن الوداد الرياضي من الفوز أمام ضيفه نادي المغرب الفاسي على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب الجولة 15 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد … وانتظر الوداد حتى الشوط الثاني من اللقاء للتقدم في النتيجة بهدف سجله أيمن الحسوني في الدقيقة 53 من المقابلة التي عرفت عودة أنصار الوداد لمساندة الفريق بعد العقوبة التي صدرت في حقها عقب أحداث مباراة المغرب التطواني.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الوداد الرياضي من النقاط إلى 31 نقطة في المركز الثاني بنفس عدد النقاط مع الجيش الملكي المتصدر بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد المغرب الفاسي عند 21 نقطة في المركز السادس.

يشار إلى أن لقاءات الجولة 15 من البطولة الوطنية متواصلة غدا الخميس بإجراء مباراة حسنية أكادير والفتح الرباطي، وشباب المحمدية أمام نهضة بركان، على أن تختتم الجولة بإجراء مباراة اتحاد تواركة وأولمبيك خريبكة .

فيفا: الوداد يسير بثقة نحو الموندياليتو

تفاعل الاتحاد الدولي لكرة القدم مع تحقيق الوداد الرياضي نتائج إيجابية في الدورات الأخيرة، في الدوري الوطني الاحترافي، قبيل مشاركته في بطولة مونديال الأندية، المرتقب في المغرب، في الفترة الممتدة ما بين فاتح و11 فبراير 2023.

عقب تحقيق الوداد الرياضي لفوره التاسع خلال الموسم الرياضي الحالي، مساء الأربعاء 25 يناير 2023، على ضيفه المغرب الفاسي، قال الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إن الفريق الأحمر يسير بثقة كبيرة نحو المشاركة في مونديال الأندية.

وقال “فيفا”: “أربعة انتصارات في آخر خمس مباريات في الدوري المغربي، الوداد الرياضي يسير بثقة كبيرة نحو كأس العالم للأندية FIFA المغرب 2022”.

يذكر أن الوداد الرياضي سيواجه نظيره الهلال السعودي يوم السبت 4 فبراير 2023، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الدور الثاني لمونديال الأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى