محترفونا بالخارج

اتلتيكو مدريد متشبت بضم امرابط النجم المغربي لصفوفه

الملاحظ أن نادي أتليتيكو مدريد الإسباني متشبت ، بفكرة جلب نجم المنتخب الوطني المغربي، سفيان أمرابط، ومنافسة الفرق الكبرى الراغبة في التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة “إل موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن “محارب الأسود” يحظى باهتمام بالغ من طرف نادي أتليتيكو مدريد، ومرغوب في خدماته بشدة من جانب “الروخي بلانكوس”، لتعزيز صفوفهم على مستوى خط وسط الميدان خلال الموسم القادم.

وأضافت ذات الصحيفة، أن إدارة النادي الإسباني، ستُقاتلون لخطف أمرابط، من أيدي الفرق الكبرى التي تهافتت على “أسد الأطلس”، بعدما قدم مستويات باهرة خلال مونديال قطر 2020.

وقال المصدر ذاته، إن الميركاتو الصيفي المقبل، سيكون أنسب وقت لبيع أمرابط، من طرف نادي فيورنتينا الإيطالي، بمبلغ يصل إلى 40 مليون يورو (بعدما حددت إدارة فيورينتينا سابقا سعر 60 مليون يورو للتنازل على خدمات نجم وسط ميدان “أسود الأطلس”)؛ مبرزا أن النادي الإسباني سيفاوض من أجله مهما كلفهم الثمن.

وفي سياق متصل، كان سفيان أمرابط قد أبدى اهتمامه بفكرة الإنضمام للدوري الإسباني، و بالضبط إلى فريق أتليتيكو مدريد، مؤكدا أن المشروع الرياضي الذي يتبناه الفريق الإسباني، سيسمح له بتطوير موهبته ومواصلة تقدمه.

وكان البالغ من العمر 26 عاما، قد أبدى في مقابلة مع صحيفة ” ماركا” الإسبانية، إعجابه بالمدرب “دييغو سيميوني”، و بأسلوبه في اللعب، والطريقة التي يلعب بها عناصر الفريق، حيث قال “يعجبني أسلوبه في اللعب (سيميوني)، لقد فاز كثيرًا وأنا أحترمه جدا، اللاعبون في فريقه أقوياء جسديًا … أحب أن ألعب بهذه الطريقة”.

وتحدثت مجموعة من التقارير الصحفية، عن أن سفيان أمرابط، تلقى العديد من العروض خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، و حظي باهتمام واسع من طرف الأندية التي تابعت بشغف أداء اللاعب البطولي خلال مونديال قطر، الشيء الذي جعل قيمته التسويقية ترتفع.

يذكر أن سفيان أمرابط، انتقل من نادي “بروج البلجيكي” إلى فيورينتينا الإيطالي سنة 2019، مقابل 3.5 مليون يورو، بعقد يمتد حتى صيف 2024 مع إمكانية تمديده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى