محترفونا بالخارج

الزلزولي يبهر الصحافة الاسبانية … وتشافي متمسك به بعد المواجهة ضد أرسنال

نال الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، إشـــادة كبيرة، نظير تألقه الباهر، في أول ظهور له خلال مواجهة نادي أرسنال الودية، ضمن الجولة الإعدادية، التي يخوضها فريقه برشلونة، تأهبا للموسم القادم.

ورغم خسارة برشلونة المدوية بنتيجة 5-3، إلا أن مدرب النادي الكتالوني، خرج بنتائج و ملاحظات إيجابية بخصوص مستويات بعض لاعبيه، أبرزهم الجناح المغربي، وفق ما كشفت عنه صحيفة “موندو ديبورتيفو“.

وأكدت الصحيفة ذاتها، أن الزلزولي، الذي أسهم في صناعة الهدف الأول، وقدم أداء متميزا على المستوى الهجومي، عزز ثقة المدرب تشافي هيرنانديز، من أجل الاحتفاظ به ضمن صفوف “البلو غرانا”.

ونجــح الزلزولي، في مواجهة أمس، في القيام بـ6 مراوغات من أصل 7، كما كان له الفضل في تسجيل الهدف الأول لصالح ناديه، من خلال تمريرة حاسمة، تمكن من تسجيلها النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وأضافت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكتالوني، أن إمكانية بقاء الزلزولي رفقة نجوم برشلونة تتزايد بشكل كبير، خصوصا أن الفريق يفتقر للاعب على مستوى الجناح، يتميز بالدقة في المراوغات و الأسلوب المهاري للنجم المغربي، باستثناء المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي.

في الوقت الحالي، يضيف التقرير، ما يزال مستقبل الزلزولي معلقا في الهواء، بالرغم من الاهتمام البالغ الذي يحظى به عميد المنتخب المغربي، من طرف مجموعة من الأندية الأوروبية.

وفي الختام، أشارت الصحيفة الإسبانية، أن المستويات التي أبان عنها “أسد الأطلس” مع انطلاق الجولة الإعدادية، قد ترجح كفة الميزان، لصالح المدرب تشافي الذي قرر الاحتفاظ باللاعب المغربي، رغم توجه إدارة الفريق نحو التخلي عن خدماته؛ إذ يرون أنه أحد أبرز اللاعبين الذين قد تستفيد خزينة النادي من بيعهم، خصوصا أنه أضحى مطلبا لدى عدد من الأندية، التي تتنافس للظفر بخدماته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى