محترفونا بالخارج

إشبيلية الإسباني لكرة القدم يُحدد قيمة بونو ويرفض عرضا جديدا من بايرن ميونيخ

حددت إدارة نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، القيمة النهائية التي يُمكن من خلالها السماح للدولي المغربي ياسين بونو بالرحيل عن قلعة «الأندلس»، بالنظر إلى رغبة مجموعة من الأندية الإستفادة من خدماته بداية من فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت تقارير إعلامية إسبانية أن الفريق الأندلسي يشترط توصله بعرض بقيمة مالية لا تقل عن 20 مليون يورو، لفتح المفاوضات حول بيع عقد نجمه المغربي الذي يُعد من أفضل حراس المرمى في العالم.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن إشبيلية متفائل بأن هناك أندية قادرة على تلبية هذا الشرط ودفع المبلغ المطلوب في حارس مرمى من قيمة ياسين بونو، الأمر الذي يدفع مسؤولي النادي لرفض العروض التي تقل عن 20 مليون يورو.

وأكدت صحيفة «م وتشو ديبورتي» أن بايرن ميونيخ الألماني تقدم بعرض جديد للتعاقد مع بونو هذا الصيف، حيث رفع البافاري عرضه إلى 16 مليون يورو، غير أن إشبيلية رفض العرض الألماني.

وأوضحت المصادر ذاتها أن إشبيلية بات مستعدا بشكل كبير لبيع عقد بونو لإنعاش خزينته المالية بشكل كبير، خاصة أنه من بين أكثر الأسماء في الفريق المطلوبة بقوة هذا الصيف.

يُشار إلى أن العرض الذي يجمع ياسين بونو بالفريق الأندلسي يمتد إلى غاية صيف سنة 2025، وبات الحارس الثاني في الفريق بعد أن آرتأى المدرب خوسيه لويس مينديليبار الإعتماد على الصربي ماركو دميتروفيتش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى