المنتخب المغربيمحترفونا بالخارج

إبراهيم دياز يتحدث عن أسرار هامة … !

‏🗣️إبراهيم دياز: “لقد إتخذت قرارًا وأنا بخير. عندما قررت ذلك كان لسبب ما. لقد قررت ما شعرت به وليس عليك أن تفكر في الأمر كثيرًا”.
إبراهيم دياز: “أنا ممتن جدًا للحب من كل من إسبانيا والمغرب. أقول ذلك بفمي ممتلئ، أعني ذلك حرفياً. ليس علي أن أفكر في قراري بعد الآن، فهو لن يغير أي شيء”.

إبراهيم دياز: “الآن يجب أن أتعلم اللغة العربية. أعرف بعض الكلمات منها، ولكن بعد ذلك ذهبت إلى إنجلترا في سن صغير جدًا لكنني سأتعلمها. ما شعرت به عندما ظهر اسمي في قائمة منتخب المغرب هو الفخر والسعادة”.
إبراهيم دياز: “أنا دائمًا أُفكر بقلبي، وهكذا كان الأمر هذه المرة أيضًا عندما إخترت المغرب. أنا فتى لديه أحلام بكل بساطة والمودة والمشروع الذي أخبروني إياه في المغرب يبدو جيدًا جدًا بالنسبة لي، وعلى هذا الأساس تم اتخاذ القرار”.
براهيم دياز: “مفاوضات لتجديد عقدي؟ لم يتم التفاوض على أي شيء. ريال مدريد هو المكان الذي أريد النجاح فيه والمكان الذي أريد الاستمرار فيه. أحاول أن أقدم للناس أداء جيد في الملعب مقابل كل ما يقدمونه لي”.
إبراهيم دياز: “سأُحاول الإستفادة من الدقائق التي يمنحونها لي. أنا سعيد في ريال مدريد. إنه أفضل نادٍ في العالم والتمكن من اللعب هنا هو حلم. بالطبع أريد أن أبقى هنا لسنوات عديدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى