أخبار منوعة

الحاج عبد المالك أبرون يعزي جلالة الملك في وفاة والدته المرحومة الأميرة لالة لطيفة

*** الحاج عبد المالك أبرون يعزي جلالة الملك في وفاة والدته المرحومة الأميرة لالة لطيفة ***

ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ انتقال الأميرة للا لطيفة إلى جوار ربها اليوم السبت.
ومن المعلوم أن الفقيدة هي حرم الراحل الملك الحسن الثاني طيب الله تراه ووالدة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه والأمراء والأميرات.

إننا، وفي هذه اللحظات العصيبة، نعبر عن أعمق مشاعر الحزن والأسى لفقدان هذه الشخصية الجليلة التي كانت مثالًا للأم الحنون والتي عرفت عند آباء وأمهات المغاربة بأخلاقها العالية ومواقفها النبيلة، ونسأل الله أن يتقبلها بواسع رحمته وكريم مغفرته، وأن يجعل مثواها الفردوس الأعلى من الجنة.
باسم الحاج عبد المالك أبرون الرئيس المدير العام لمجموعة أبرون ونيابة عن كافة الأطر والمستخدمين نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة إلى جلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، وكافة أفراد الأسرة العلوية الشريفة من أصحاب وصاحبات السمو الأمراء الأجلاء والأميرات الجليلات. نعزيكم في مصابكم الجلل، ونسأل الله أن يمنحكم الصبر والسلوان في هذا الفقدان الأليم.
كما نتضرع إلى الله العلي القدير أن يسكن الفقيدة فسيح جناته، ونؤكد على وقوفنا إلى جانب جلالة الملك حفظه الله والأسرة الملكية في هذا المصاب الأليم، داعين الله أن يطيل في عمر جلالته ويديم عليه الصحة والعافية، ويكلل جهوده لما فيه خير ومصلحة البلاد والعباد.
*** خادم الأعتاب الشريفة الحاج عبد المالك أبرون الرئيس المدير العام لمجموعة أبرون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى