أخبار منوعة

الصوت الجبلي الشامخ الفنان عبدو الوزاني يلتقي بجمهور موازين على منصة سلا


يلتقي الفنان الكبير عبدو الوزاني الصوت الجبلي الشامخ وأحد الأسماء الفنية البارزة في أغنية العيطة الجبلية مع جمهور مهرجان موازين على منصة سلا يوم الثلاثاء 25 يونيو على الساعة العاشرة ليلا.
وقد هيأ الفنان القدير عبدو الوزاني كشكولا من الأغاني المغربية من ربرطواره الغني بالعيطة الجبلية وأيضا الأغنية الشبابية التي تميز بها في الآونة الأخيرة وإستطاع أن يصل بها لعموم الجماهير المغربية.
كما أن الفنان عبدو الوزاني هيأ مفاجآت لجمهوره في حفله بمنصة سلا المطلة على الوداية ذات الجمالية والبهاء بجانب شاطئ سلا ونهر أبي رقراق وأكيد ستكون حفلة الفنان عبدو الوزاني غنية بالثراث المغربي وبالأصالة والمعاصرة.
وتميزت مسيرة الفنان عبدو الوزاني بالغنى والتنوع في أغانيه أمثال ” أرواح أصاحبي نطلعو لجبالا” و ” علامن عزيت أنا” و ” العايلة درواية” و ” هاديك هي لي بغيت” و ” بنت بلادي” و ” عين زورة ” وربرطوار غني في مسار الفنان الشامخ عبدو الوزاني يؤكد تشبته الدائم بالعيطة الجبلية التي ورثها من رواد كبار وظل محافظا على أصولها وأكيد سيقوم بتسويقها في أكبر مهرجان دولي وهو ” موازين” الثلاثاء 25 يونيو 2024 على الساعة العاشرة ليلا على منصة سلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى