المنتخب المغربيمحترفونا بالخارج

بدون سابق إشعار مزراوي يُفاجئ الركراكي والأخير يحسم موقفه

فاجأ نصير مزراوي الظهير الأيمن لفريق بايرن ميونخ الألماني، الطاقم الفني لمنتخب المغرب، بغيابه عن المعسكر الإعدادي الحالي لأسود الأطلس دون سابق إنذار، ليفتح بذلك تساؤلات كبيرة حول سبب الغياب.

ودخل أسود الأطلس في معسكر إعدادي بمركز محمد السادس لكرة القدم ضواحي العاصمة الرباط، استعدادًا لمواجهتي زامبيا والكونغو، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم عام 2026.

وكان إبراهيم دياز نجم ريال مدريد الإسباني آخر الملتحقين بمنتخب المغرب، لالتزامه بالمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي تُوج به مع الفريق الملكي، وسيكون حاضرًا في المباراة القادمة أمام زامبيا بملعب أدرار بمدينة أكادير.

مزراوي يُفاجئ الركراكي والمدرب يحسم موقفه

وعلِم موقع “النخبة.أنفو” من مصدر خاص، أن نصير مزراوي قرر التفرغ لقضاء مناسك الحج دون أن يُخبر وليد الركراكي بالأمر في الوقت المناسب.

وأبرز المصدر أن الركراكي وجد نفسه في موقف مُحرج بعدما أعلن عن استدعاء الظهير الأيمن ضمن القائمة، وهو ما أثار موجة كبيرة من التساؤلات في الشارع الرياضي المغربي عن الطريقة التي تُدار بها الأمور في المنتخب المغربي.

وأفاد المصدر أيضًا بأن الركراكي قرر عدم تعويض ظهير بايرن ميونخ بأي لاعب جديد في مواجهة زامبيا المقررة الجمعة القادمة بأكادير، والمباراة التي بعدها أمام الكونغو الديمقراطية في كينشاسا يوم 11 يونيو الجاري.

جدير بذكره أن نصير مزراوي قد شارك مع بايرن ميونخ في 29 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، ونجح في صناعة 4 أهداف، فيما شارك بـ28 مباراة بقميص المنتخب المغربي الأول طوال مسيرته …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى