البطولات الأوروبية

بداية “مقلقة” لدوري أبطال أوروبا في نظامها الجديد

تشعر ان الجميع تائه في جدول الترتيب العملاق ويبدو أننا سنحتاج إلى وقت للتعود على النظام الجديد الذي وضع الجميع في دوري واحد.

⚽️ بايرن ميونيخ هو نجم الجولة بالتأكيد بأهدافه التسعة في شباك دينامو زغرب محققا أكبر فوز في تاريخ دوري أبطال أوروبا وهاري كين برباعيته أصبح هداف اللاعبين الإنجليز في دوري الأبطال برصيد 34 هدفا.

⚽️ ليفربول صاحب الانتصار الأقوى والأهم في الجولة الأولى بفوزه على مستضيفه ميلان التائه مع مدربه فونسيكا ٣-٠ في مباراة جعلت جمهور قلعة سان سيرو يترحم على أيام ستيفانو بيولي المباراة كانت من الممكن أن تنتهي بفضيحة لولا اصطدام كرتين من صلاح بالعارضة.

⚽️ انتر على عكس غريمه ميلان قدم مستوى متميز يفرضه التعادل على مانشستر سيتي وفرض حصار على مهاجمه الظاهرة إيرلينج هالاند.

⚽️ يوفنتوس دشن عودته لدوري الأبطال بالفوز على ضيفه آيندهوفن 3-1 في مباراة برز فيها الشاب التركي الموهوب نجم اليوفي الجديد كينان يلدز صاحب الـ19 عاما.

⚽️ حامل اللقب ريال مدريد حقق الفوز 3-1 على شتوتجارت المكافح والمباراة لا تعبر أبدا عن مجرياتها ولولا تألق كورتوا لأحرج ريال كثيرا على ملعبه.

⚽️ آرسنال في أسوأ مبارياته في الموسم الجديد تعادل مع مستضيفه اتالانتا بدون أهداف مفهوم ان أرتيتا واللاعبين كل تفكيرهم منصبا على موقعة ملعب الاتحاد أمام مانشستر سيتي الأحد القادم ولكن الواضح ايضاً أن الفريق سيعاني جدا هجوميا هذا الموسم في ظل حالة التوهان والتراجع الغريب التي عليها مارتينيلي ومستوى الضيف الحاضر الغائب جابرييل جيسوس .. ديفيد رأيا كان نجم المباراة بتصديه الرائع جدا لركلة الجزاء ثم عندما عادت برأسية.

⚽️ موناكو افسد على برشلونة انطلاقته القوية في الليجا والحق به خسارته الأولى هذا الموسم ولا يمكن الحكم على شئ خاصة ان برشلونة لعب مبكرا جدا بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه ايريك جارسيا ولكن الفرق الفرنسية مستواها متصاعد هذا الموسم وبالإضافة لباريس سان جيرمان ستكون مواجهة موناكو وبريست وليل على ملاعبهم مهمة صعبة .

⚽️ أستون فيلا بدايته حالمة في اول مباراة له في دوري الأبطال بعد غياب 41 عاما بالفوز على مضيفه يانغ بويز 3-1 ولكن هذا ليس مقياسا فمع زيادة عدد الفرق اصبح هناك ضيوف شرف كثر في البطولة مثل دينامو زغرب ويونغ بويز وسلوفان بارتيسلافا الذي خسر من سلتيك الأسكتلندي 5-1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى