المنتخب المغربي

الفتيان يستهلون دوري “فيفا” بمواجهة زامبيا …

يستهل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة الدوري الدولي للفتيان، الذي يشرف عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم، بمواجهة نظيره الزامبي، بعد غد (الخميس)، بالملعب البلدي ببنغرفيل انطلاقا من الثالثة، حسب التوقيت المغربي.
ويخوض المنتخب الوطني للفتيان مباراته الثانية في هذا الدوري الدولي، أمام جنوب إفريقيا السبت المقبل، في الملعب والتوقيت نفسيهما، على أن يختتم مشاركته فيه بمواجهة كوت ديفوار الاثنين المقبل، انطلاقا من الخامسة بالملعب نفسه.
ولن يواجه المنتخب الوطني نظيره الجزائري، الذي سيستهل المنافسة، اليوم (الثلاثاء)، بمواجهة منتخب جنوب إفريقيا، بالنظر إلى انتمائهما إلى منطقة اتحاد شمال إفريقيا، ومن المقرر أن يلتقيا في التصفيات المقررة في نونبر المقبل بالمغرب، لحجز بطاقة العبور إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم.
كما أن نظام المنافسة فرض على المنتخب المغربي عدم مواجهة تنزانيا، إذ تكتفي المنتخبات المشاركة بخوض ثلاث مباريات فقط، علما أن اليوم الأول من الدوري ينطلق، اليوم (الثلاثاء)، والمنتخب معفي من المشاركة، في الوقت الذي يعرف اليوم الأخير المبرمج الاثنين المقبل، إجراء مباراة واحدة بين المنتخبين المغربي ونظيره الإيفواري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى