أخبار منوعةالمنتخب المغربيمحترفونا بالخارج

الدولي المغربي رضا بلحيان محط اهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية

*** الدولي المغربي رضا بلحيان باث محط اهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية، من أجل التعاقد معه، بعد تألقه اللافت رفقة فريقه هيلاس فيرونا الإيطالي، مع بداية الجولات الأولى للدوري الإيطالي عن الموسم الكروي الجاري.**

وأفادت وسائل إعلام إيطالية أن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي دخل على خط التنافس من أجل ضم لاعب الوسط المغربي، رضا بلحيان، إلى صفوفه، مؤكدة أن الفريق الفرنسي صار مهتما بشكل كبير به، وأنه يراقب اللاعب عن كتب، في أفق إمكانية التعاقد معه.

وذكّرت المصادر ذاتها بالأندية التي تنوي التعاقد مع اللاعب بلحيان في الفترة المقبلة المتزامنة مع فتح باب “ميركاتو ” التعاقدات، من قبيل الفريقين الإيطاليين؛ إنترناسيونالي وآسي ميلان، دون أن تخفي احتمال ظهور فرق أخرى للاستفادة من خدمات اللاعب المغربي.

وكان رضا بلحيان (20 سنة) التحق بفريق هيلاس فيرونا الإيطالي، خلال “الميركاتو الشتوي الماضي”، قادما إليه من فريق نيس الفرنسي؛ وذلك بموجب عقد ساري المفعول إلى غاية 30 يونيو 2028، علما أن القيمة السوقية للاعب تصل إلى مبلغ 500 ألف يورو.

بقيت الإشارة إلى أن اللاعب بلحيان تمت المناداة عليه إلى المنتخب الوطني المغربي، خلال المعسكر الإعدادي الأخير، حيث شارك لأول مرة رفقة ”أسود الأطلس” أمام منتخب إفريقيا الوسطى، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى