البطولة الاحترافية

الوداد يتلقى خسارة جديدة وبركان ينفرد مؤقتا بصدارة الدوري المغربي

الوداد يتلقى خسارة جديدة وبركان ينفرد مؤقتا بصدارة الدوري المغربي (فيديو)

النادي المكناسي

تلقى الوداد البيضاوي خسارته الثانية في دوري المحترفين المغربي وذلك مضيفه النادي المكانسي (2 ـ 0) في الجولة السابعة من المسابقة، التي شهدت فوز نهضة بركان داخل قواعده أمام شباب السوالم (1 ـ 0)، وانتصار الفتح الرباطي على أولمبيك أسفي بثلاثية نظيفة.

ونجح النادي المكانسي في تجسيم أفضليته في المباراة بعد تسجيله ركلتي جزاء في الشوط الثاني نفذهما عدنان برداد وأنس المهراوي في الدقيقتين 57 و74 ليكبدا الوداد خسارة جديدة هي الثانية في بداية الموسم.

وفي المقابل حقق النادي المكانسي انتصاره الثاني هذا الموسم ليرفع رصيده إلى تسع نقاط من سبع مباريات في المركز 12 ويبتعد عن منطقة الهبوط، فيما يجمد رصيد الوداد عند 11 نقطة في المركز السادس …

وفي مباراة أخرى، فاز الفتح الرباطي 3-صفر على ضيفه أولمبيك أسفي بأهداف حمزة طوري في نهاية الشوط الأول وعبد الصمد ماهر وحذيفة المحساني في الدقيقتين 62 والدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وارتفع رصيد الفتح إلى 11 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد أولمبيك أسفي سبع نقاط في المركز 14 …

ولحساب الجولة ذاتها، انفرد نهضة بركان بقيادة مدربه التونسي معين الشعباني بصدارة الدوري المغربي مؤقتا بعد الفوز على شباب السوالم بهدف نظيف.

وصعد نهضة بركان إلى الصدارة متقدما على اتحاد طنجة، الذي يخوض في الوقت الحالي مباراة أمام نهضة الزمامرة، وفي صورة الفوز سيسترجع الصدارة، لكن أي نتيجة أخرى تعني تراجعه للمركز الثاني خلف بركان.

وحسم نهضة بركان المباراة بهدف وحيد سجله عادل تاحيف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وحقق نهضة بركان الفوز الثاني على التوالي والرابع له هذا الموسم مقابل تعادلين وهزيمة واحدة ليرفع رصيده إلى 14 نقطة ويحتل المركز الأول بفارق نقطة واحدة أمام المغرب الفاسي.

أما شباب السوالم، فقد تلقى الهزيمة الثانية هذا الموسم مقابل انتصارين وثلاثة تعادلات، ليتجمد رصيده عند تسع نقاط في المركز 11.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى