البطولات الأوروبية

اقصاء الريال امر رائع بالنسبة فولفسبورغ

قال مدرب فولفسبورج الألماني ديتر هيكينج إن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظا للعبور لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، ولكنه أضاف “إذا أقصيناهم من دور الثمانية سيكون أمرا رائعا”.

وقال هيكينج في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الفريقين غدا في ذهاب ربع نهائي البطولة “في كل مباراة دائما ما يكون لديك فرصك، ولكن الأوراق موزعة بوضوح. إذا ما أقصينا ريال مدريد سيكون أمرا رائعا”.

وتابع المدرب “إذا منحنا ريال مدريد أصغر فرصة ممكنة سنسعى وراء استغلالها”.

وصرح هيكينج “أعتقد أن حماسنا في مباراة الليلة لن يمثل مشكلة. لدينا فرصة كبيرة لإظهار أنفسنا على أحد المسارح الكبرى. لم يكن أحدا يظن أننا سنصل لربع النهائي”.

وأعرب المدرب عن تفاؤله بخصوص إمكانية لحاق قلب الدفاع البرازيلي نالدو بمباراة الغد، عقب خمسة أسابيع من الغياب بسبب إصابة في الكتف.

وأضاف هيكينج “مسألة لعب نالدو سنقررها اليوم وسنتحدث مع الطبيب واللاعب ولكن المؤشرات تقول أنه قد يشارك”.

ووصف المدرب ريال مدريد بأنه فريق “لديه مجموعة من اللاعبين الكبار وواحد من ضمن المرشحين للتتويج باللقب”.

وأكمل هيكينج “أمام برشلونة أظهروا قدراتهم على الرغم من تأخرهم إلا أنهم تمكنوا من التعويض وهو الأمر الذي يظهر مدى قوة الفريق”، في إشارة للفوز الذي حققه الريال على برشلونة في الكلاسيكو بهدفين لواحد في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

وأوضح المدرب أنه على الرغم من أهمية البرتغالي كريستيانو رونالدو بالنسبة لريال مدريد، فإن لاعبيه لن يعتبروه بمثابة هاجس يواجههم.

وقال هيكينج “تحييد كريستيانو وترك البقية يفعلون ما يحلو لهم ليس الحل”، مشيرا إلى خطورة لاعبين مثل الفرنسي كريم بنزيما والألماني توني كروس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى