الكؤوس الافريقية-

جماهير ومسؤولي م.وهران والاستقبال الرائع لكوكب مراكش…

استقبلت إدارة نادي مولودية وهران الجزائري ، متمثلة في رئيس الفريق بلحاج أحمد (بابا ) والناطق الرسمي الشيخ، وباقي أعضاء المكتب المسير للفريق الجزائري، عشية يوم أمس الأربعاء بعثة فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، فور وصولها إلى مطار أحمد بن بلا، بالورود مرحبين بهم في مدينةوهران.
وصرح رئيس فريق مولودية وهران بلحاج أحمد ( بابا ) قائلاً ( كنا نتمناها مباراة للنهائي، لكن لابأس، نرحب بجميع مكونات فريق الكوكب المراكشي، وبالأشقاء المغاربة،وبالتوفيق للأفضل طبعاً ).
ومن جانبه قدم رئيس الكوكب المراكشي لكرة القدم، محسن مربوح شكره وتقديره لإدارة مولوديةوهران ولرئيسها بلحاج أحمد، على حفاوة الاستقبال الذي حظى به الفريق المراكشي فور وصوله إلى مطار ( أحمد بن بلا بوهران ) حتى فندق إقامة الفريق ( وسط المدينة )، مشيراً إلى أن هذا ليس بغريب أبداً على الاشقاء الجزائريين وعلى أهل مدينة وهران الطيبيين.
وستدور مباراة الذهاب بين الفريقين، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب الشهيد أحمد زبانة بوهران، برسم منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقين ، في حين ستجرى مباراة الإياب بتاريخ الإربعاء 20 أبريل ، بالمعلب الكبير لمدينة مراكش .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى