البطولة الاحترافية

احتجاج رجاوي على التحكيم

عرفت مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي، مناوشات في المنصة الشرفية لملعب مراكش، الذي احتضن المباراة أول أمس (الاثنين) ، برسم الدورة 23 من البطولة الوطنية. ولم يستسغ بعض مسؤولي الرجاء أداء حكم المباراة، ليحتجوا من على منصة الملعب، قبل أن يدخلوا في مناوشات مع ممثلي الجيش الملكي.
وأكد مصدر مطلع أن بعض مسؤولي الرجاء، اضطروا إلى مغادرة الملعب أثناء المباراة، وذلك لتفادي تطور الأمور، خاصة أن الهدف الثالث للجيش الذي سجله بوشعيب السفياني، عرف احتجاجات كبيرة على التحكيم، بدعوة أنه كان في حالة تسلل، رفقة زميلين له.
من جهتها أكدت لجنة التواصل والإعلام للفريق الأخضر، أنها لم تتمكن من نقل المباراة مباشرة على الموقع الرسمي، بسبب موقف مسؤولي الجيش، الذين عارضوا حضورهم الملعب، بحكم أن المباراة تلعب دون جمهور.
وأكدت لجنة التواصل في بلاغ على الموقع الرسمي، أنها قامت بمحاولات لإقناع ممثلي الجيش الملكي بالسماح لأعضاء اللجنة بحضور المباراة، غير أنهم رفضوا وأصروا على إبعادهم.
وعبرت اللجنة في البلاغ ذاته عن أسفها لقرار مسؤولي الجيش، «علما أن المباراة ستشهد حضور وسائل الإعلام، وبالتالي لم يكن لحضور لجنة إعلام الرجاء أي تأثير على سير المباراة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى