البطولات الأوروبية

كلوب “اغتنام الفرصة الكبيرة” ضد دورتموند

أعرب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب عن ثقته في قدرة لاعبي فريقه على اغتنام “الفرصة الكبيرة” وتأكيد تأهلهم للمربع الذهبي من بطولة الدوري الأوروبي على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.
وكان “الريدز” قد قطع نصف المشوار نحو بلوغ المربع الذهبي للمرة الأولى منذ موسم (2009-10) عندما عاد بتعادل إيجابي (1-1) من عقر دار دورتموند، حيث يكفيه التعادل السلبي أو الفوز بهدف نظيف خلال مباراة الإياب التي ستقام على ملعبه “أنفيلد رود” غدا الخميس.

بينما يتعين على دورتموند الفوز بهدف نظيف أو التعادل بأكثر من هدف من أجل التأهل لنصف النهائي مباشرة للمرة الأولى في تاريخه تحت المسمى الجديد للبطولة.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “أمامنا فرصة كبيرة للغاية، ولكننا نعلم جيدا قيمة المنافس. وانطلاقا من هذا الأمر، لن ننزل لأرضية الملعب رافعين الراية البيضاء. أعلم أن بوروسيا لعب مباراة أفضل من الذهاب، ولكننا يمكننا اللعب بشكل أفضل أيضا”.

ونفى المدرب السابق للفريق الألماني، 48 عاما، شعوره بأي ضغط بسبب لعبه مباراة التأهل لنصف النهائي على ملعبه، مشيرا في الوقت ذاته أن اللعب في “أنفيلد رود” يعتبر “ميزة كبيرة بسبب تسجيل هدف في مباراة الذهاب”.

وأردف “الأجواء رائعة حتى الآن في دوري أوروبا. وأفضلها تلك التي عشناها أمام مانشستر يونايتد، في ربع النهائي عندما فزنا بهدفين نظيفين، والآن علينا محاولة تخطي خصما آخر. فمؤازرة الجماهير تعد ميزة إضافية حتى الآن بعدما تمكنا من التسجيل في مباراة الذهاب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى