البطولة الاسبانية

تضارب حول سبب تواجد جالياني في مدريد

تواجد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، أدريانو جالياني، أمس الأربعاء في البرنابيو، لمشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وتشير التقارير الصحفية إلى أن جالياني بدأ العمل على إعادة تشكيل ميلان للموسم المقبل، بعد أن قرر بيرلسكوني بيع النادي لأحد المستثمرين في الصين، الأمر الذي سيجعل الروسونيري يدخل السوق بقوة الصيف المقبل .
ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية فإن أحد الأسماء المطلوبة في ميلان هو الكرواتي، ماتيو كوفاسيتش، لاعب ريال مدريد الحالي وإنتر ميلان السابق، والذي لا يعتبر من اللاعبين المهمين في تشكيلة الفرنسي زيدان، على عكس بينيتز الذي طلبه في بداية الموسم.
وبحسب الصحيفة فإن جالياني تحدث مع فلورنتينو بيريز ليلة الأربعاء، وسأله عن إمكانية عودة كوفاسيتش إلى ميلانو ولكن هذه المرة إلى نادي إيه سي ميلان.
وانضم كوفاسيتش إلى ريال مدريد الصيف الماضي قادماً من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 30 مليون يورو ، ولعب كوفاسيتش مع ريال مدريد 33 مباراة معظمها كان لاعباً بديلاً .
وكانت تقارير صحفية ذكرت أن جالياني تواجد في العاصمة مدريد من أجل الحديث مع المدير الفني لمانشستر سيتي مانويل بيليجريني المرشح لتدريب ميلان الموسم المقبل، ما يظهر تضاربًا واضحًا في معرفة السبب الأساسي لزيارة جالياني لمدريد أمس الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى