محترفونا بالخارج

معاناة لزعر هل ستكون نهايتها وشيكة للعودة لأحضان الكرة الايطالية…

مع اقتراب إنطلاق فترة الإنتقالات الشتوية بدأت مجموعة من الأندية الإيطالية الكبرى تخطط لإعادة اللاعب المغربي، أشرف لزعر إلى ملاعب السيريي “أ” بإيطاليا، والتي غادرها قي الميركاتو الصيفي صوب البطولة الإنجليزية.
واستناذا إلى مجموعة من التقارير الإعلامية الإيطالية، فإن ناديي تورينو وروما، سيتنافسان في ضم اللاعب السابق لنادي باليرمو، وذلك لاقتناعهما بسهولة إعادته إلى إيطاليا بسبب إلزامه دكة البدلاء، وعدم إشراكه في المقابلات التي يخوضها فريقه الحالي نيوكاستل.
وكان اللاعب المغربي أشرف لزعر، قد انتقل إلى “نيوكاستلل” الذي يلعب في الدرجة الثانية من البطولة الإنجليزية، بناءا على طلب من مدرب الفريق “رافا بينيتز”. لكنه بقاءه في الإحتياط أفقده التنافسية. مما جعله يفقد حتى مقعده في تشكيلة المنتخب المغربي لكرة القدم.
ويرتبط اللاعب السابق لفريقي باليرمو و “فاريزي” بعقد يمتد لخمس سنوات مع الفريق الإنجليزي، والذي انتقل إليه مقابل مبلغ 3 ملايين أورو صيف.
وقضى لزعر مواسم جيدة في البطولة الإيطالية، أبان فيها عن مستوى تقني جيد، حتى أن جريدة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، كانت قد إختارته كأحسن جناح أيسر على الصعيد الأوربي في سنة 2014-2015 وذلك من حيث عدد التمريرات العرضية التي إنطلقت من قدميه تجاه المهاجمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى