بطولات أخرى

المنتخب الوطني للتنس يتوج بطلا لشمال إفريقيا

أحرز المنتخب الوطني للتنس لأقل من 16 سنة (ذكورا)، لقب بطولة شمال إفريقيا للشباب، التي اختتمت منافساتها السبت الماضي بالقاهرة، والمؤهلة إلى بطولة إفريقيا للأمم المقررة في جنوب إفريقيا من 22 إلى 25 مارس الجاري.

وتوج الفريق الوطني بطلا للدورة ، بعد احتلاله المركز الأول في الترتيب العام برصيد ثلاث نقط بفوزه على التوالي على منتخبات تونس (3-0) وليبيا (3-0) ومصر (2-1). وحقق المنتخب الوطني للإناث (أقل من 14 سنة) الانجاز ذاته بعد انتزاعه الصدارة برصيد نقطتين بتغلبه على المنتخب المصري (2-1) وتجاوزه نظيره التونسي (3-0). وفي فئة أقل من 16 سنة إناثا، أنهى المنتخب المنافسات في المركز الثاني برصيد نقطة واحد بفوزه على المنتخب التونسي (3-0) وانهزامه أمام نظيره المصري (1-2).

أما منتخب أقل من 14 سنة ذكورا فحل بدوره في المركز الثاني للترتيب العام بمجموع نقطتين حصل عليهما بتفوقه على التوالي على منتخبي تونس (3-0) وليبيا بالحصة ذاتها (3-0) ، فيما مني بهزيمة واحدة وكانت أمام منتخب مصر (1-2). ومثل المغرب في فئة الذكور سفيان المصباحي ويونس العروسي العلمي وإسماعيل السعيدي، فيما ضم منتخب الإناث أميمة عزيز وهبة الخلفي وسلمى لوديلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى