أخبار ...وأسرار

ديربي ميلانو يشهد حدثًا فريدًا من أجل الصين

لا تزال الأموال الصينية، التي دخلت خلال الأشهر الأخيرة إلى قطبي مدينة ميلانو الإيطالية، الإنتر وميلان، تُلقي بظلالها بقوة على خطط الفريقين المستقبلية وذلك بعد قيام مجموعة “سانينغ” بشراء الإنتر بشكل رسمي الصيف الماضي فيما اقتربت مجموعة “سينو” من شراء ميلان هي الأخرى.

البداية كانت مع تعديل موعد ديربي مدينة ميلانو ليقام وللمرة الأولى في تمام الثانية عشر ظهراً بتوقيت إيطاليا وهو ما سيكون في تمام السابعة والنصف مساءاً بتوقيت الصين وهو ما يعني زيادة نسبة المشاهدة التليفزيونية هناك ومن ثم فتح سوق جديدة في مجال التسويق.

صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” كشفت عن احتمالية خوض الفريقين لقاءً ودياً الصيف المقبل أثناء الاستعدادات للموسم الجديد، وسيكون في أحد المدن الصينية ضمن جولة تسويقية يقوم بها الفريقان هناك.

اللقاء سيكون في الرابع والعشرين من شهر يوليو المقبل وسيكون على الملعب الأولمبي بمدينة نانيغ ولكن ذلك سيتوقف على إمكانية خوض أحد الفريقين وتحديدًا ميلان للأدوار التمهيدية لبطولة الدوري الأوروبي في حالة تأهله إليها حيث لن يتوافق ذلك الموعد مع جدول الفريق وقتها ومن ثم قد يتم تعديل الموعد أو إلغاء اللقاء في تلك المرحلة من الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى