بطولات أخرى

المنتخب الوطني للملاكمة يفوز في منافسة السلسلة العالمية

حقق المنتخب الوطني للملاكمة أول انتصار له في السلسلة العالمية، التي يشرف عليها الاتحاد الدولي، بتغلبه على نظيره الإيطالي بثلاثة انتصارات مقابل اثنين، يوم (السبت) بمراكش.

ومنح سيرا فيديركو التقدم للمنتخب الإيطالي في أولى المواجهات، بعد أن تغلب على المغربي سعيد بونكولت بثلاث جولات لصفر، في وزن أقل من 49 كيلوغراما، بعد أن حسمها لفائدته ب 50 نقطة مقابل 45.

واستعاد المنتخب الوطني التوازن في المباراة الثانية التي جمعت رضوان خشفين بداندريا ريكاردو، بعد أن حسم النتيجة لفائدة فريق أسود الأطلس بثلاث جولات لصفر، في وزن أقل من 56 كيلوغراما، ب 50 مقابل 45 في الجولتين الأولى والثالثة وب 49 مقابل 46 في الجولة الثانية.

ثم منح يونس باعطي التقدم لأسود الأطلس بعد تغلبه على الإسباني مانديزابيل روزا سيبستيان، الذي مثل منتخب إيطاليا، بجولتين لواحدة في وزن أقل من 64 كيلوغراما، في مباراة عرفت ندية قوية بين الملاكمين، إذ انتهت جولتين لفائدة المغربي بحصة 48 مقابل 47، فيما فاز الإسباني بجولة واحدة بحصة 49 مقابل 46.

وحسم المنتخب الوطني الفوز في المباراة الرابعة التي جمعت ممثل فريق أسود الأطلس الأوكراني ميتروفانوف ديميترو والإيطالي مينو رافييلو، في وزن أقل من 75 كيلوغرام بعد انسحاب الأخير، إذ تمكن ممثل المنتخب من الفوز بالجولة الأولى بحصة 20 مقابل 17.

وانتهت المباراة الخامسة بفوز ممثل فريق «إيطاليا تاندر»البلغاري ديميتروف كريستيان ستيفانوف على المغربي عبد الجليل أبوحمادة بجولتين لواحدة، في وزن أكثر من 91 كيلوغراما، في مباراة سجلت ندية  قوية، بحكم أنها انتهت بجولتين لممثل إيطاليا بحصة 48 مقابل 47، وانتهت الجولة الوحيدة لفائدة ممثل أسود الأطلس بالنتيجة ذاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى