البطولة الاحترافية

تطوان يؤجل مناقشة خليفة لوبيرا إلى غاية الأسبوع المقبل

أجل مسؤولو المغرب التطواني مناقشة موضوع خليفة الاسباني سراج لوبيرا، المدرب السابق للفريق، إلى غاية الأسبوع المقبل، أي بعد خوض مباراة أولمبيك آسفي المقررة عصر الأحد المقبل بملعب سانية الرمل.

وتوصل الفريق بعدد من السير الذاتية التي تهم مدربين مغاربة وأجانب من تونس وألمانيا واسبانيا.

وحسب مصدر مسؤول فإنه لا حديث الآن عن المدرب الجديد لأن الجميع يدرك مدى سوء الوضعية التي يعيشها الفريق باحتلاله الرتبة 12 ب 30 نقطة، مضيفا ”أي نتيجة سلبية في مباراة أولمبيك آسفي، ستجعل الفريق يدخل مرحلة لم يسبق له أن عاشها في السنوات العشر الأخيرة لذلك فكل التركيز على المباراة”.

و أضاف ”سنعقد اجتماعا مع اللاعبين لتحفيزهم على الخروج بنتيجة إيجابية أمام أولمبيك آسفي، رغم أن المباراة ستجرى أمام مدرجات فارغة بسبب عقوبة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

ويعتبر الموسم الرياضي الجاري من أسوأ مواسم المغرب التطواني ببطولة القسم الوطني الأول، إذ حصد 14 هزيمة قبل دورتين من نهاية البطولة، ما أدخله دوامة الحسابات الضيقة، إذ تجمد رصيده في 30 نقطة محتلا الرتبة 12 .

وتبدو مهمة الفريق صعبة نسبيا، للحفاظ على مكانه بالقسم الأول، بعد أن بات مهددا من قبل الفرق المطاردة، خصوصا بعد الفوز الذي حققه شباب قصبة تادلة على حساب الجيش الملكي، ليصبح رصيده 27 نقطة في الصف 15، فيما يحتل الكوكب المراكشي الصف 13 ب 30 نقطة وشباب الحسيمة الصف 14 برصيد 28 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى