الكؤوس الافريقية-

فتاة تهدد بالاعتصام أمام مقر جامعة الملاكمة…

هددت فتاة بالاعتصام أمام مقر جامعة الملاكمة وإحداث فوضى أمام المقر ضد ما وصفته بضلوع الجامعة في حماية ملاكم ينتمي إلى المنتخب الوطني وأحد الملاكمين البارزين في السلسلة العالمية للملاكمة الاحترافية.الفتاة تتهم الملاكم بالاعتداء عليها جنسيا.
الجامعة، وفي رد فعلها قررت توقيف الملاكم المعني بالأمر عن التداريب التي كان يخوضها رفقة أعضاء المنتخب الوطني تحضيرا للاستحقاقات القادمة، وذلك إلى حين استجلاء الأمر، مهيبة في بلاغ صادر عنها الفتاة بسلك الطرق القانونية المعمول بها للوقوف على الحقيقة، خاصة أن الملاكم نفى نفيا قاطعا ما نسب إليه .
في سياق آخر، تحتضن مدينة مراكش غدا الجمعة، منافسات بطولة العالم والتي رصدت لها الجامعة ميزانية مهمة لتغطية مصاريفها. و يشارك في البطولة التي تجرى تحت إشراف الاتحاد الدولي، إلى جانب المغرب ممثلا بالملاكم محمد العرجاوي، كل من روسيا ورومانيا وكوبا وفرنسا والجزائر.
ويلتقي الملاكم العرجاوي في نزاله القادم الذي يجري، في مباراته الأولى الملاكم MEDZHIDOV من ازربيجان بطل العالم مرتين.
وتعود الجامعة منتصف نهاية شهر يوليوز إلى احتضان منافسات البطولة الإفريقية المؤهلة إلى بطولة العالم المقررة في الدوحة شهر أكتوبر المقبل، والتي ستمكن من تحديد الملاكمين الذين سيشاركون في أولمبياد ريو ديجانيرو 2016.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى