الكؤوس الافريقية-بطولات أخرىقراءة في الصحافة

لمن ستقرع الاجراس …للوداد أم للاهلي……?!

يبدو أن هناك صدامًا كرويًا مثيرًا في لقاء الأهلي المصري والوداد المغربي، مساء اليوم الأحد، على ملعب برج العرب، في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في وجود المدربين المحليين حسام البدري المدير الفني للأهلي والحسين عموتة المدير الفني للوداد.

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز لاعتلاء صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 4 نقاط وخلفه الوداد برصيد 3 نقاط بينما يتصدر زاناكو الزامبي برصيد 7 نقاط.

ويبدو الصراع التكتيكي بين كلا المدربين قائمًا على الأسلحة الهجومية في ظل نزعة المكسب التي يملكها الفريقان من أجل تحقيق النقاط الثلاث.

ويعتمد الأهلي على قدرات نجمه عبد الله السعيد العائد من الإصابة وأحد أفضل لاعبي الفريق الأحمر هذا الموسم وصانع الألعاب المحوري بجانب رأس الحربة النيجيري جونيور أجاي الذي عاد لهذا المركز بعد هروب الإيفواري سليماني كوليبالي.

ويراهن الأهلي على مجموعة من الأجنحة السريعة التي تملك الموهبة وخاصة مؤمن زكريا ووليد سليمان بجانب أحمد حمودي وميدو جابر.

في الوقت الذي يعتمد الوداد على قدرات هدافه الليبيري السريع ويليام جيبور الذي يستطيع هز الشباك من أنصاف الفرص بجانب النجم الكونغولي فابريس أونداما مع وجود الجناحين إسماعيل الحداد ومحمد أوناجم ولاعب الوسط المحوري الموهوب صلاح السعيدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى