أخبار ...وأسراربطولات أخرى

الرباط تحتضن الجائزة الكبرى للتايكوندو (G4)

أبو حمزة

تحتضن عاصمة المملكة المغربية الرباط كأول مدينة عربية وإفريقية أيام 22-23-24  شتنبر 2017 الجائزة الكبرى للتايكوندو (G4)، وتجري هذه التظاهرة العالمية تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

تنظيم الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو السلسلة الثانية بقصر الرياضة بمجمع الأمير مولاي عبد الله، بمشاركة ما يزيد عن 60 دولة وأكثر من 580 بطل وبطلة، وتأتي هذه المنافسة القوية التي ستجعل من مدينة الرباط قبلة للسياحة بعد نجاح دورة موسكو أيام 4-5-6 غشت المنصرم على أن تستضيف لندن السلسلة الثالثة والأخيرة خلال شهر أكتوبر المقبل، ابتداء من 20 منه، فهاته الجائزة التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو تعد رهان وتحدي آخر (جريدة النخبة أنفو) ستكون حاضرة لتغطية هذا الحدث عن قرب، فهل سيتم تحقيق نتيجة إيجابية من طرف العناصر الوطنية في غياب البطلة وئام ديسلام التي تعرضت لكسر في يدها خلال المنافسة الأخيرة.

وبهذه المناسبة الكبرى ستشهد القاعة المغطاة مولاي عبد الله تقديم عروض فنية في رياضة التايكوندو وبمشاركة كل من جمعية شباب تطوان، جمعية أبطال طنجة، جمعية أبطال صقور البيضاء، جمعية أحلام دريم طنجة، وجمعية الوسام الأولمبي تمارة المنتمية لعصبة الشمال الغربي. هؤلاء الجمعيات يمثلون فريق وطني يقدم العروض خلال التظاهرة. وهاته الأشياء لم تأتي بالصدفة بل عمل جاد ومجهودات جبارة قام المكتب الجامعي وعلى رأسها رئيس الجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى